أخبار العالم

بالصور: تعرف على زوجات أغنى رجال العالم

ربما تعرف من هم أغنى الناس في الولايات المتحدة. هل فكرت يومًا في زوجاتك من ناحية أخرى؟ الأشخاص المدرجون في القائمة هم أولئك الذين تزوجوا من أغنى الناس في العالم. يدير بعضهم أكبر جمعيات خيرية في العالم ، بينما يفضل البعض الآخر التبرع للمدارس وغيرها من القضايا الجديرة بالاهتمام. كثير منهم أغنياء في حد ذاتها ، لذا فإن أموال أزواجهن تتغذى على الكعكة.

صور زوجات أغنى رجال العالم

بريسيلا تشان
بريسيلا تشان ، فاعلة خير وطبيبة أطفال ، متزوجة من مارك زوكربيرج ، مؤسس فيسبوك. تزوجا في عام 2012 ولديهما طفلان معًا. درس في جامعة هارفارد وجامعة كاليفورنيا.
أسس الزوجان مبادرة تشان زوكربيرج وتبرعا بأكثر من 4 مليارات دولار للأعمال الخيرية.
تبرع مؤخرًا لمؤسسة Silicon Valley Community Foundation ومكان عمله السابق ، مستشفى سان فرانسيسكو العام.
بريسيلا تشان
زوجات أغنى رجال العالم
ميراندا كير
ميراندا كير هي زوجة إيفان شبيجل ، مؤسس شركة Snap، Inc. ، وقد اشتهرت بعد ظهورها كملاك في عرض الملابس الداخلية فيكتوريا سيكريت السنوي.
عملت أيضًا كعارضة أزياء لديفيد جونز في أستراليا. بدأت في عرض الأزياء عندما كان عمرها 13 عامًا فقط. فازت في مسابقة مجلة Dolly Magazine في عام 1997.
وتعد عارضة الأزياء من بين الأعلى أجراً في مجالها. كتبت كتابًا وأطلقت خطًا للعناية بالبشرة يسمى KORA Organics ومهنتها في عرض الأزياء.
ميراندا كير
زوجات أغنى رجال العالم
جانيت جاكسون
جانيت جاكسون ممثلة ومغنية وكاتبة أغاني تعد بسهولة واحدة من أشهر المطربين في العالم. المرأة الموهوبة راقصة رائعة أيضًا.
 و The Jacksons ، و Good Times و Diff’rent Strokes ظهرت أخت ملك البوب ​​الراحل ، ووقعت مع A&M Records في عام 1982 وأصدرت عدة ألبومات. كان الثالث والرابع نجاحات كبيرة. عمل سابقًا مع جيمي جام وتيري لويس.
جانيت جاكسون
زوجات أغنى رجال العالم
ريتا ويلسون
توم هانكس وريتا ويلسون متزوجان منذ عام 1988. اسمهما تشيستر وترومان ، ابناهما. قد يكون المنتج / المغني / كاتب الأغاني مألوفًا لك من أفلام مثل Sleepless in Seattle.
الأمر معقد ، من وقت لآخر ، من بين الأفلام التي تم إصدارها The Story of Us و Runaway Bride و All the Way و The Good Wife و Girls.
كان فيلم My Big Fat Greek Wedding فيلمها الأول الذي أخرجته عام 2002. تبلغ ثروة زوجها 100 مليون دولار.
ريتا ويلسون
زوجات أغنى رجال العالم
جيمس برولين
جيمس برولين ممثل يعيش في لوس أنجلوس. هو والد جوش برولين وزوج باربرا سترايسند. وقد فاز بجائزتي غولدن غلوب وجائزة إيمي عن عمله كمنتج ومخرج. في عام 1998 ، تزوج الممثل Westworld و Skyjacked من المغني.
كما قام ببطولة فيلم The Car و High Risk و Capricorn One و Night of the Juggler من بين أفلام أخرى. تبلغ ثروة زوجته 50 مليون دولار.
جيمس برولين
زوجات أغنى رجال العالم
إيلين وين
كانت إلين وين الزوجة السابقة لستيف وين. أسسوا منتجعات Mirage و Wynn Resorts معًا. هي جامعة فنية وسيدة أعمال ومحسن وملياردير. وهي مدافعة عن الفنون المرئية والمسرحية ، فضلاً عن التعليم.
لعبت دورًا أساسيًا في توسيع قطاع لاس فيغاس في عام 2000. في البداية ، تم التنازل عن حقوق التصويت في شركتها كجزء من تسوية الطلاق ، ولكن تم استعادتها لاحقًا بعد مرور بعض الوقت. تبلغ ثروة زوجها السابق 2.1 مليار دولار.
إيلين وين
زوجات أغنى رجال العالم
أمل كلوني
أمل كلوني ، محامية دولية في مجال حقوق الإنسان ، تعمل على سحقها في مجالها منذ عام 2000. التحقت المرأة اللبنانية البريطانية بكلية سانت هيو في جامعة أكسفورد ثم كلية الحقوق بجامعة نيويورك. يوليا تيموشينكو وجوليان أسانج ومحمد فهمي من بين العملاء الذين مثلهم.
قامت وزارة الخارجية البريطانية وشؤون الكومنولث مؤخراً بتعيين مبعوثها الخاص لحرية الصحافة. يركز عمله على حرية الصحافة وحرية التعبير. جورج كلوني الذي تبلغ ثروته الصافية 10 ملايين دولار هو زوجها.
أمل كلوني
زوجات أغنى رجال العالم
جاكي ساندلر
منذ عام 2003 ، تزوجت جاكي ساندلر من الممثل الكوميدي آدم ساندلر. حققت أفلامه أكثر من 2 مليار دولار في شباك التذاكر ، مما أدى إلى صافي ثروة قدرها 420 مليون دولار.
ظهر في فيلم The Waterboy و Happy Gilmore و Billy Madison و Punch-Drunk Love و Mr. Deeds و Big Daddy من بين أفلام أخرى. على الرغم من أنه عمل في الأفلام الدرامية ، إلا أنه اشتهر بعمله الكوميدي. وقع مؤخرًا صفقة كوميدية ارتجالية مع Netflix.
جاكي ساندلر
زوجات أغنى رجال العالم
العارضة جيزيل بوندشين
جيزيل بوندشين ، بلا شك ، واحدة من أشهر الموديلات على هذا الكوكب. هذه المرأة من أصل ألماني ولدت في البرازيل وتتحدث خمس لغات! بدأت في عرض الأزياء عام 1993 واكتشفتها Elite Model Management. اكتشفتها الوكالة خلال رحلة مدرسية. انتقلت بعد ذلك إلى ساو باولو لبدء مسيرتها المهنية وظهرت في أسبوع الموضة في نيويورك عام 1996. وهي متزوجة من توم برادي ، لاعب الوسط في نيو إنجلاند باتريوتس ، الذي يبلغ صافي ثروته 180 مليون دولار.
العارضة جيزيل بوندشين
زوجات أغنى رجال العالم

التل الإيمانفيث هيل متزوجة من تيم ماكجرو ، أسطورة موسيقى الريف الأخرى. تقدر ثروته الصافية بـ 85 مليون دولار. وقد فاز بـ 5 جرامي و 6 جوائز موسيقية أمريكية و 15 جائزة ACMA. ذهب الزوجان في جولة في عام 2006 وكانت جولتهما واحدة من أعلى الإيرادات في هذا النوع. لقد باع أكثر من 40 مليون ألبوم ، مع كونه ثالث أعلى ألبوم قطري في كل العصور. وتمثلها حاليًا شركة Warner Bros. Nashville.

التل الإيمان

روبين مور جيبسون
تبلغ ثروة ميل جيبسون 425 مليون دولار وروبين مور زوجته السابقة. في ذلك الوقت ، كانت تعمل كمساعدة أسنان وممثلة في فرقة مسرحية أسترالية. بدأوا المواعدة في السبعينيات وتزوجا في عام 1980. ولديهما سبعة أطفال معًا.

بعد زواج دام 26 عامًا ، انفصلا في يوليو 2006. وجاء الانفصال بعد القبض على الممثل سيئ السمعة وثيقة الهوية الوحيدة.

روبين مور جيبسون
زوجات أغنى رجال العالم

تيفاني ستيوارت
تيفاني ستيوارت هي زوجة رجل الأعمال الملياردير مارك كوبان بقيمة 3.9 مليار دولار. لديهم ثلاثة أطفال معًا. وهو مالك دالاس مافريكس وشركة 2929 للإنتاج السينمائي. لديه مجموعة من الاستثمارات رفيعة المستوى ويعمل كقاضٍ في برنامج Shark Tank الواقعي. في باربادوس ، تزوج من تيفاني في حفل خاص. يتمتع بسمعة طيبة لكونه شخصًا متحفظًا. ابنتاه تبلغان من العمر ستة عشر عامًا وثلاثة عشر عامًا على التوالي ، وابنه يبلغ من العمر تسع سنوات.

تيفاني ستيوارت
زوجات أغنى رجال العالم

هيذر ميلز
اعتادت الناشطة ورائدة الأعمال والشخصية العامة هيذر ميلز أن تكون عارضة أزياء ، لكن حادثًا مأساويًا أنهى حياتها المهنية. في لندن ، صدمتها دراجة نارية تابعة للشرطة واضطرت لبتر ساقها اليسرى. بعد ذلك ، استخدمت طرفًا اصطناعيًا في وظائفها كعارضة أزياء. في عام 2002 ، تزوجت بول مكارتني من فرقة البيتلز. تبلغ ثروته الصافية 50 مليون دولار. بعد العديد من النزاعات القانونية ، انفصل الاثنان في عام 2008. مما لا يثير الدهشة ، جنى ميلز ثروة ضخمة من التسوية.

هيذر ميلز

كيت كابشو
الممثلة كيت كابشو متزوجة من ستيفن سبيلبرغ ، المخرج الشهير منذ عام 1991. تبلغ ثروتها الصافية 20 مليون دولار. لديهم ما مجموعه سبعة أطفال. في Indiana Jones and the Temple of Doom ، لعب دور ويلي سكوت. وقد ظهر أيضًا في The Love Letter و Just Cause و Love Affair و Dreamscape و Power و Black Rain ، من بين أفلام أخرى. بدلاً من استخدام اسمها قبل الزواج ، نيل ، احتفظت بالاسم الأخير لزوجها السابق روبرت كابشو.

كيت كابشو

رومان دورياك
زوج سكارليت جوهانسون السابق ، رومان دورياك ، هو أحد أزواجها السابقين. يبلغ صافي ثروته 1.5 مليون دولار ، وهو مدير إعلانات وصحفي فرنسي. كانا متزوجين لفترة طويلة ، وأنجبا ولدًا ، وبدءا عملًا في صناعة الفشار. على الرغم من أنهم لم يعودوا معًا ، إلا أنهم ما زالوا أصدقاء وأبوين لابنتهم. التقيا من خلال صديق مشترك وهو فنان الوشم. لقد كان جديدًا في دائرة الضوء في ذلك الوقت ، ولكن بعد الزواج من أحد أكبر نجوم هوليود ، نحن على يقين من أن كل شيء قد تغير.

رومان دورياك

سلمى حايك

زوج سكارليت جوهانسون السابق ، رومان دورياك ، هو أحد أزواجها السابقين. يبلغ صافي ثروته 1.5 مليون دولار ، وهو مدير إعلانات وصحفي فرنسي. كانا متزوجين لفترة طويلة ، وأنجبا ولدًا ، وبدءا عملًا في صناعة الفشار. على الرغم من أنهم لم يعودوا معًا ، إلا أنهم ما زالوا أصدقاء وأبوين لابنتهم. التقيا من خلال صديق مشترك وهو فنان الوشم. لقد كان جديدًا في دائرة الضوء في ذلك الوقت ، ولكن بعد الزواج من أحد أكبر نجوم هوليود ، نحن على يقين من أن كل شيء قد تغير.

سلمى حايك
زوجات أغنى رجال العالم

كاميلا ألفيس
كاميلا ألفيس ، مصممة أزياء وعارضة أزياء برازيلية ، هي أيضًا مقدمة برامج واقعية. وهي متزوجة من ماثيو ماكونهي منذ عام 2012. تبلغ ثروته الصافية 6 ملايين دولار ولديهما طفلان معًا. تمثل كاميلا وكالة أونو موديلز ، وهي وكالة عرض أزياء مقرها برشلونة. هاجرت إلى الولايات المتحدة في سن الخامسة عشرة ودعمت نفسها من خلال العمل كمدبرة منزل ونادلة. انتقلت إلى نيويورك في سن ال 19 لتجربة يدها في عرض الأزياء.

كاميلا ألفيس

Talulah رايلي

Talulah Riley ممثلة إنجليزية. قد تتعرف عليها من أفلام مثل The Legend of Fritton’s Gold و The Boat That Rocked و Inception و Westworld و Pride and Prejudice إذا كانت تبدو مألوفة. من عام 2010 إلى عام 2012 ، تزوجت من إيلون ماسك الذي يبلغ صافي ثروته 18 مليون دولار. انفصلا في عام 2013 لكنهما تزوجا مرة أخرى وبقيا معًا حتى عام 2016. وقرروا أخيرًا استقالته بعد ذلك.

Talulah رايلي

كاليستا فلوكهارت
الممثلة الأمريكية كاليستا فلوكهارت هي زوجة الممثل العظيم هاريسون فورد. لقد عمل هو وهي في عشرات المسلسلات التلفزيونية والأفلام طوال حياتهم المهنية. التقى الممثلان في حفل توزيع جوائز Globe لعام 2002 ووقعا في الحب ، وخُطبا في عام 2009. أقيم حفل الزفاف بعد عام ، وتبنى الممثل طفلًا تبنته كاليستا. تقدر أصول هاريسون بحوالي 250 مليون يورو ولديه شركة إنتاج أفلام خاصة به.

هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت

 

جوري خان
شاروخان هو نجم في صناعة السينما الهندية ، بوليوود. صنع اسمه وشهرته بعمله وعمله الجيد وهو من أفضل الممثلين في هذا المشهد في العالم. تقدر أصوله بحوالي 600 مليون يورو ، وهو متزوج من زوجته جوري خان منذ ما لا يقل عن 27 عامًا. لقد أنجبوا معًا 3 أطفال وقد التقوا في عام 84 قبل أن يشتهر.

جوري خان

 

جادا بينكيت سميث
يعد ويل سميث من أفضل الممثلين في العالم وقد اكتسب شهرته وشعبيته بفضل جاذبيته وعمله الجيد. قبل بلوغه العشرين من عمره ، كان مليونيراً بالفعل وهو الآن أيضًا ، بصرف النظر عن كونه ممثلًا ومنتجًا ومغنيًا. تقدر أصوله بحوالي 300 مليون يورو وهو أحد الممثلين الأعلى أجراً في العالم. زوجته جادا بينكيت سميث ، كانت أيضًا ممثلة لكنها كانت دائمًا تلعب أدوارًا ثانوية وغادرت عالم السينما.

جادا بينكيت سميث

ماري كيت أولسن
ماري كيت أولسن هي الأخت التوأم لأهسلي أولسن وكلاهما ممثلتان مشهورتان. بدأت حياتهم المهنية عندما كانا طفلين يبلغان من العمر 9 أشهر فقط في المسلسل التلفزيوني “الآباء القسريون” وتبلغ أصولهم حوالي 400 مليون يورو. لقد مر وقت طويل منذ أن عملت أي من الأخوات بشكل احترافي لكنهن كرست أنفسهن لتصميم الملابس وتزوجت ماري كيت من شقيق رئيس فرنسا ، أوليفر ساركوزي ، وهو أيضًا ملياردير.

أوليفر ساركوزي
زوجات أغنى رجال العالم

ميغان ماركل
اشتهرت الممثلة الجميلة ميغان ماركل بمهنتها منذ أن ظهرت كبطل في مسلسل تلفزيوني ناجح في بلدها الولايات المتحدة. ومع ذلك ، أصبحت غنية حقًا وشهرة عالمية عندما بدأت في مواعدة أمير إنجلترا هنري. عندما تزوجت من الأمير ، أصبحت ميغان مليونيرا وحصلت على ألقاب نبيلة مثل الدوقة. انتقلت أصوله المقدرة من 5 ملايين يورو إلى حوالي 40 مليونًا.

ميغان ماركل

سوزان ديل
بمجرد قراءة الاسم الأخير للمرأة التالية في القائمة ، نعلم بالفعل أنها زوجة رجل الأعمال الناجح الشهير مايكل ديل ، الرئيس التنفيذي لشركة Dell Technologies ، شركة الكمبيوتر والمعدات التكنولوجية التي كانت موجودة في السوق لأكثر من ذلك. أكثر من 30 عامًا ، مما أدى إلى توليد الدخل وجني الضربة تلو الأخرى. تبلغ الأصول الحالية للزوجين ما لا يقل عن 30 مليار يورو ، وكما هو الحال في كثير من الأحيان مع الأزواج الأغنياء ، فإنها تستثمر أموالها ووقتها في العمل الخيري وأنشأت مؤسسة إنسانية تبرعوا لها بالفعل بأكثر من ملياري دولار. .

سوزان ديل

باتريشيا آن كويلين
ريد هاستينغز هو المدير والمؤسس المشارك لمنصة الأفلام والمسلسلات الأكثر شهرة ونجاحًا في العالم. أنت محق إذا كنت تعتقد أن هذه الشركة هي Netflix. يمتلك رجل الأعمال تراثًا لا يقل عن 3 مليارات ونصف المليار يورو ويرى مستوى المستخدمين في جميع أنحاء العالم التي تتمتع بها المنصة ، وهذا شيء لا يفاجئنا على الإطلاق. تزوج من باتريشيا آن كويلين ولديهما طفلان و 4 كلاب وماعز وحفنة من الدجاج بالإضافة إلى تبرع الزوجين بالكثير من المال للأعمال الخيرية.

باتريشيا آن كويلين


اقرأ المزيد:

)) شاهد|| انفجار غامض في ضواحي موسكو يقتل ابنة “عقل بوتين”.. تحولت سيارتها لأشلاء

)) فتاة عراقية تتهم داعية مصري بقيامه بأفعال غير أخلاقية معها


مسابقة بحجم الحدث  بانتظاركم قريباً على @ستيب فيديوغراف .. تابعوا عن كثب فالرابح واحد وقد تكون أنت ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى