أخبار العالم

اعتداء عناصر شرطة أمريكية على سيدة من البشرة السمراء بشكل مؤلم وعائلتها تناشد -فيديو

نشرت عائلة أمريكية مقطعاً مصوراً يظهر فيه عملية اعتداء عناصر شرطة أمريكية على سيدة من البشرة السمراء بشكل مؤلم  موضحى أنها من أفراد العائلة وتناشد السلطات بأخذ حقها.

اعتداء عناصر شرطة أمريكية على سيدة

إذ أظهر المقطع الذي نشرته عائلة المرأة المعتدى عليها، ويُظهر رجليْ شرطة يحاولان اعتقال السيدة  (48 عاماً) حيث طرحاها أرضاً وانهالا عليها باللكم على وجهها أمام بيتها الذي تقطن فيه.

ونشرت عائلة المرأة المُعتدى عليها على أحد المواقع المحلية منشوراً تطلب فيه تعيين محام كدفاع جنائي للدفاع عنها، والحصول على حقها، بعد أن تعرضت ديريسي ويلسون للضرب الجسدي من قِبل عناصر الشرطة.

ووفقاً للمنشور، فإن ديريسي تعاني من اضطرابات عقلية شديدة وتحتاج إلى وضعها في منشأة يمكنها التعامل مع مرضها بشكل ملائم.

اعتداء عناصر شرطة أمريكية على سيدة
اعتداء عناصر شرطة أمريكية على سيدة

في السياق، قالت جازاراي ستيفنز، ابنة المرأة المُعتدى عليها، لوسائل إعلامية محلية إن والدتها أصيبت بكدمات في صدرها ووجهها وعينيها نتيجة ما تعرضت له من قبل هؤلاء الرجال التابعين للشرطة.

كما أوضحت ستيفنز أن عائلتها مستاءة جداً من اعتداء الشرطة على والدتها، وأنها تعتزم اللجوء إلى القضاء لأخذ حقها، وإنصافها.

من جانبه، قال كورتيس تشايلدز، وكيل شرطة مدينة أوكلاند، إن ضابطي الشرطة توجها إلى المكان استجابة لاتصال شكوى حول سلامة المرأة العقلية وتصرفاتها، لكنهما عندما وصلا وجداها تحاول إشعال النار بقطعة قماش بجانب شجرة أمام البيت الذي تقطن فيه.

اعتداء عناصر شرطة أمريكية على سيدة
اعتداء عناصر شرطة أمريكية على سيدة

ووفق تشايلدز، فإن المرأة رفضت الاستجابة لأوامر رجليْ الشرطة ودفعتهما وقاومت الاعتقال، ما أدى لإلقائها أرضاً وتسديد الضربات لها بشكل متكرر، ليسيطرا عليها ثم جرها نحو السجن.

إلى ذلك، ندّد تيم جريميل، عمدة مدينة بونتياك، بـ”استخدام القوة المفرطة وغير الضرورية” ضد المرأة، وطالب بإيقاف رجلي الشرطة المتورطيْن لحين إجراء تحقيق شامل، بالإضافة إلى نشر تسجيل الكاميرات “للتأكد من الحقيقة بشكل كامل”.

فيما كتب الناشط تروي ويستوود: “من المستحيل أن تشاهد هذا ولا تعتقد أنك على حق، فهذه الشرطة تحتاج إلى تدريب أكثر وأفضل كثيرا”.

 


تابع المزيد:

)) الشرطة الأمريكية تهاجم شاباً في منزله وتعتدي عليه بالضرب بشكل مؤلم بسبب إشارة مرور -فيديو

)) غضب ضد الشرطة الأمريكية.. مشهد جورج فلويد يتكرر مرة أخرى (فيديو)


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى