لايف ستايل

30 علامة خفية تدل على أن زوجك يخونك

وفقًا لبحث أجرته أستاذة علم الاجتماع بجامعة بوسطن ، ديبورا كار ، اعترف ما يصل إلى 25 بالمائة من الرجال المتزوجين بالنوم مع شخص آخر غير أزواجهم أثناء زواجهم .

ومع ذلك ، فإن الانجذاب ليس فقط هو ما يدفع الرجال إلى عدم الإخلاص – فهناك عدد لا يحصى من الأسباب الأخرى التي تجعل الرجال يبتعدون.

تقول الدكتورة أليشا باول الحاصلة على درجة الدكتوراه في LCSW : “يحدث الغش لعدة أسباب” . “يمكن أن يشعر الأفراد بالملل ، أو يشعرون فقط بالانفصال العاطفي عن شركائهم. من المهم أيضًا أن ندرك أن هناك بعض الأشخاص الذين يغشون لأنهم يستطيعون ذلك.”

30 علامة خفية على أن زوجك يخونك

وعلى الرغم من أن الخيانة الزوجية يمكن أن تكون ضربة ساحقة في الزواج ، فغالبًا ما توجد مؤشرات يمكن أن تنبهك إلى العلاقات الزوجية خارج نطاق الزواج.

قبل أن تصاب بالصدمة بسبب الخيانة الزوجية ، ضعي هذه العلامات الخفية الثلاثين على أن زوجك يخونك. وإذا كنت قلقًا من أن زوجتك قد تبتعد ، فقد حان الوقت لتعلم هذه الأشياء الثلاثين التي سيقولها الناس إذا كانوا يريدون الغش.

 

1 – لقد تضاءلت العلاقة الحميمة.

لا ينبغي أن يكون الجنس هو النوع الوحيد من العلاقة الحميمة في الزواج ، لكن اعتباره غير مهم هو خطأ كبير. إذا بدا أن شريكك فجأة لا يهتم بالجنس ، على الرغم من كونه يتمتع بصحة جيدة جسديًا وعقليًا ، فغالبًا ما تكون هذه إحدى العلامات الواضحة على أن زوجك يخونك. وعندما تريد منع زواجك من الانزلاق ، تأكد من معرفة هذه الأسرار الأربعين للأزواج الذين تزوجوا لمدة 40 عامًا.

30 علامة خفية على أن زوجك يخونك
30 علامة خفية على أن زوجك يخونك

2 – يجلب معه هاتفه في كل مكان معه.

على الرغم من أنه لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن يجلب معظم البالغين هواتفهم عمليًا في كل مكان معهم ، إذا أصر زوجك فجأة على أنه يحتاج إلى هاتفه عندما يستحم ، فقد تكون هذه علامة على أنه يخفي شيئًا مثل علاقة غرامية.

“ليس من الصعب تخيل أن الهواتف المحمولة تحتوي على ثروة من المعلومات ، بما في ذلك النصوص ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني. إن إخفاء الهاتف المحمول أو نقله إلى الحمام أو حتى في أقصر رحلة لإخراج القمامة يعد علامة حمراء.

إنه تحذير. يعني أن الشريك لا يريدنا أن نرى شيئًا ، “يقول المعالج الجنسي الدكتور داميان سيندلر ، دكتوراه في الطب ، دكتوراه.

3 – يبدأ الحديث بشكل متكرر عن امرأة أخرى.

هل يبدو أن زميلك أو صديقك الجديد يشغل أفكاره بتكرار مفاجئ؟ هل يبدو دائمًا أنه يجد طريقة لتضمينها في قصصه؟ إذا كان زوجك منشغلًا بشخص آخر لدرجة أنه لا يستطيع التوقف عن الحديث عنه ، فقد تكون هذه إحدى العلامات على أن زوجك يخونك.

وللحصول على المزيد من السلوك غير اللطيف من الأشخاص الأقل إخلاصًا ، تحقق من هذه الطرق السبعة عشر التي تم بها خداع الرجال.

30 علامة خفية على أن زوجك يخونك
30 علامة خفية على أن زوجك يخونك

4 – يتهمك بالغش.

من أغرب علامات الغش؟ إنه يتهمك باستمرار بفعل نفس الشيء. صدق أو لا تصدق ، بعض الأزواج غير المخلصين سوف يغشون في الواقع لأنهم قلقون من أن شريكهم قد يفعل الشيء نفسه.

يقول باول: “يمكن أن يحدث الغش أيضًا لأن أحد الشركاء يخشى التعرض للخداع ، لذا قرر أن يكون أول من يفعل ذلك. قرارات مثل هذه متجذرة في عدم الأمان والمخاوف من الهجر”.


5- يمطرك بالهدايا.

من الجيد دائمًا العودة إلى المنزل لشراء الزهور والهدايا ، ولكن لسوء الحظ ، يمكن أن يكون التدفق المفاجئ للهدايا العشوائية أيضًا أحد العلامات على أنه يغش. غالبًا ما يدفع الضمير المذنب الغشاشين إلى الإفراط في التعامل مع أزواجهم ، مما يعني أن حقيبة المصمم التي يجلبها لك أو إجازة باهظة الثمن يقدمها ليأخذك بعيدًا ليست بالضرورة علامات على حبه وتفانيه الذي افترضته.

6- فجأة يعتني بنفسه.

قد يكون من الجيد أن ترى شخصًا مهمًا يبذل بعض الجهد في صحته ومظهره ، لكن تلك الساعات الطويلة في صالة الألعاب الرياضية قد لا تكون مناسبة لك. عندما يجد زوجك فجأة سببًا جديدًا ليبدو عاريًا جيدًا ، لا تتفاجأ إذا كان فجأة شديد الوعي بالسعرات الحرارية في طعامه المفضل أو عدم وجود تعريف في عجوله.

“عندما يخون الناس ، غالبًا ما يشعرون كما لو كانوا أشخاصًا جديدًا ، نوعًا ما عندما وقعوا في حب زوجاتهم في الأصل.

قد تجعلهم إثارة الرومانسية أو الرغبة في الثقة أو الثقة تجعلهم يبدون وكأنهم شخص مختلف تمامًا ، “يقول الحاخام شلومو سلاتكين ، معالج العلاقات المعتمد Imago ، MS ، LCPC ، المؤسس المشارك لمشروع استعادة الزواج.

7- يجيب على أسئلتك بإجابات من كلمة واحدة.

لا يعد انقطاع الاتصال في بعض الأحيان مجرد مقدمة للغش ، ولكنه علامة على حدوثه بالفعل. إذا كان الشيء الوحيد الذي يمكنك استخلاصه بشأن تلك المشروبات المفترضة التي تناولها مع أصدقائه بعد العمل هو أنهم “بخير” ، فقد ترغب في البدء في البحث عن الأشياء الأخرى التي قد يختبئ بها عنك.

وإذا كنت تريد فتح خطوط الاتصال في زواجك ، فابدأ بهذه الأشياء العشرين التي يريدك دائمًا أن تقولها.

30 علامة خفية على أن زوجك يخونك
30 علامة خفية على أن زوجك يخونك

8 – إنه يراسل شخصًا باستمرار ، لكنه لا يحدد من.

إذا كان زوجك لديه دائرة اجتماعية صغيرة نسبيًا ، ولكن فجأة أصبح لديه شخص ما يراسله طوال ساعات الليل ، فربما ترى العلامات الناشئة عن علاقة غرامية. في الواقع ، قد يكون التشويق الناتج عن إخفاء العلاقة الجديدة عن علاقة أخرى مهمة هو ما يجعله يعود أكثر.

يقول باول: “هناك إثارة تأتي من السرية ومحاولة عدم الوقوع. الغش يمكن أن يخلق علاقة تنطوي على الإثارة والمخاطرة. ويمكن أن يشير إلى الانفصال عن رتابة العلاقة مع الشريك الأساسي”.

9- إنه ينفق الكثير.

فواتير بطاقات الائتمان المرتفعة فجأة ليست فقط نتيجة تحوله من Trader Joe’s إلى Whole Foods. في العديد من الأمور ، يؤدي الاستحمام بشخص آخر مهم بالهدايا إلى إبقاء الشرارة حية – وغالبًا ما يؤدي إلى بعض الإنفاق الجاد.

10 – يختار المعارك.

إذا وجد زوجك فجأة شخصًا يشعر وكأنه هروب من رتابة زواجك ، فلا تتفاجأ إذا بدأ في ملاحظة كل عيب صغير فيك.

قد يبدو هذا غريبًا ، فهذه المعارك الغريبة حول كيفية تصفيف شعرك أو فك غسالة الصحون قد تكون علامة على أنه يرى شخصًا آخر.

 


11 – لقد تغير روتينه اليومي.

استيقظ زوجك فجأة في الساعة الخامسة صباحًا للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، بعد أن انتظر سابقًا في السرير حتى آخر ثانية ممكنة للخروج من باب العمل – ما الذي يعطي؟ لسوء الحظ ، قد يكون هذا التغيير المفاجئ في الروتين علامة على الخيانة الزوجية.

مع وجود شخص جديد لتخصيص الوقت له ، لا تتفاجأ إذا تغير جدوله فجأة.

12- أصبح فجأة متحمسًا لمفاجأة الاهتمامات الجديدة.

لقد أمضيت سنوات في محاولة جعل زوجك يرى حفلة باليه معك أو يجرب الطعام الإثيوبي ، دون جدوى ، لكن الآن ، يخبرك فجأة عن مدى روعة Le Sacre du Printemps ؟ قد تكون إحدى العلامات على أنه يغش.

هذه الاهتمامات الجديدة لا تنبع من العدم – يمكن مشاركتها مع شخصيته الجديدة المهمة.

13 – إنه يتصرف بشكل غير آمن.

لا تقدم الشؤون الالتزام أو الأمان للعلاقة التقليدية ، مما يعني غالبًا أن الرجال المشاركين فيها يمكن أن يبدأوا في التصرف بشكل غير آمن مع شركائهم. إذا كان زوجك يتصرف فجأة بمزيد من الاحتياج أو لديه مخاوف جديدة بشأن نجاحه أو جاذبيته ، فقد تكون هذه إحدى العلامات على أنه يغش.

14- أصدقاؤه ودودون معك بشكل خاص.

في بعض الأحيان ، الذنب الذي يأتي في علاقة غرامية لا يتوقف عند الأشخاص المعنيين. إذا كان أصدقاء زوجك يعاملك فجأة مثل صديقهم المفضل ، حتى لو لم تكن قريبًا في الماضي ، فقد يكون ذلك علامة على أن زوجك يخونك وقد سمح لبعض أعضاء دائرته الداخلية بالدخول في الأخبار.

15 – يعبر عن اشمئزازه من الآخرين.

نادرًا ما ناقش زوجك النساء الأخريات أمامك من قبل ، ولكن فجأة ، أصبح متحمسًا جدًا لإخبارك بمدى عدم جاذبيته حتى عارضات الأزياء. إذا كان هذا هو الحال ، فمن الممكن أن يعوضك عن بعض مداعباته الواقعية لتجعلك تشعر بمزيد من الأمان.

16- لقد أصبح غير موثوق به أكثر.
لقد اعتدت أن تكون مركز عالم زوجك ، لكن في هذه الأيام ، تشعر وكأنك أكثر من مجرد فكرة لاحقة. لسوء الحظ ، قد تكون هذه علامة على أنه غير مخلص. عندما تتوقف علاقتكما عن كونها أولوية قصوى ، قد يمنح زوجك نفسه بعض التراخيص الإضافية للقيام بالأشياء التي تمنعها أحيانًا من قضاء وقت فراغه معك ، مثل الخروج طوال الليل مع الأصدقاء ، أو الادعاء بأنه لا يعرف متى سيفعل ذلك. أن يعود من نشاط معين.

“قد يبدو هذا العذر حميدًا ، لكنه علامة حمراء عندما يكون شخص ما في علاقة ملتزمة. إذا حدث ذلك مرة أو مرتين ، فربما لا يكون هذا أمرًا كبيرًا ؛ ولكن عندما يُقال قبل الأوان وقبل وقت طويل من وضع خطط للمساء ، هذا شيء يستحق الاهتمام “، كما يقول سيندلر.

17 – إنه يحب جميع منشورات شخص ما على وسائل التواصل الاجتماعي.

يدخل العديد من الأشخاص في الشؤون كوسيلة لإيجاد نوع من التحقق من الصحة يشعرون أنهم فقدوه.

على هذا النحو ، يبذل العديد من الرجال جهودًا كبيرة لإظهار إعجابهم بالأشخاص الذين يخونونهم – في كثير من الحالات ، يعجبون تقريبًا بجميع منشوراتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

وللمزيد من السلوك الرقمي المشكوك فيه ، تحقق من عادات الوسائط الاجتماعية العشرين التي تعتبر غشًا تقنيًا.

18 – يحاول إقناعك بالتوقف عن القيام بأشياء لطيفة له.

غالبًا ما يأتي مع الغش قدرًا لا بأس به من الذنب ، مما يؤدي ببعض الأزواج إلى إقناع أزواجهم بالتوقف عن القيام بأشياء لطيفة لهم.

إذا بذل قصارى جهده ليخبرك أنه لا يجب عليك إعداد العشاء أو شراء الهدايا له ، فقد تكون هذه علامة على شعوره بالذنب بشأن علاقته الغرامية. وفقًا لمعالج الزواج والأسرة المرخص كاري كراويك ، فإن بعض الرجال سيشعرون أيضًا “بالذنب الشديد ويقولون ،” أنا شخص سيء “بدون تفسير”.

19 – يتوقف عن تقبيلك أثناء ممارسة الجنس.

الجنس تجربة حميمة بطبيعتها ، ولكن عندما يغش شخص ما ، يصبح الأمر أقل خطورة. إذا لم يعد زوجك ينظر إليك أثناء ممارسة الجنس ، أو يتخلص من المداعبة ، أو حتى لا يقبلك أثناء الفعل ، فقد يكون ذلك علامة على أن عقله يتجول في مكان آخر.

20 – يريد ممارسة الجنس باستمرار.

بينما يتوق بعض الغشاشين إلى التوقف عن ممارسة الجنس مع شركائهم الأساسيين ، يبدأ البعض الآخر في الرغبة في ممارسة الجنس دون توقف. قد تعني هذه العلاقة التي أعادت تنشيط الرغبة الجنسية لديه أنه حريص جدًا على تمزيق ملابسك في المرة الثانية التي يصل فيها إلى المنزل.

21 – توقف عن الحديث معك.

لقد اعتدت أن تكون قادرًا على التحدث مع زوجك عن أي شيء ، وغالبًا ما تقضي ساعات في كل مرة تناقش يومك أو تمزح مع بعضكما البعض. ومع ذلك ، غالبًا ما يتوقف الغشاشون عن الانخراط في هذا النوع من العلاقات الحميمة مع أزواجهم بمجرد العثور على شخص آخر – ربما شخصًا يثير اهتمامه أكثر منك – لإجراء تلك المحادثات معه.

22 – يبدأ بالتحدث معك عن عادات الغش لدى “صديق”.

يحاول الأزواج المخادعون أحيانًا أن يكونوا متحفظين بشأن مداعباتهم ، لكن لا يسعهم إلا مناقشتها على أي حال. سيحاول العديد من الأزواج المخادعين قياس رد فعل الآخرين المهمين تجاه قصة عن الغش من خلال تأطيرها كما لو كانت شيئًا أخبره به أحد الأصدقاء بسرية – أو سيسألهم عما سيفعلونه إذا كانوا في نفس الموقف.

يقول سيندلر: “هذا السؤال الافتراضي ، خاصة عندما يُسأل في سياق خطط العلاقات ، قد يشير أحيانًا إلى أن شريكنا يسبرنا لفهم معتقداتنا أو استجابتنا للمشكلات الافتراضية ، إذا كانوا يرون شخصًا آخر”.

23 -يقضي المزيد من الوقت في العمل.

بين الشعور بالذنب من وجود علاقة غرامية وتضاؤل ​​الانجذاب إلى زوجاتهم ، سيقدم العديد من الرجال أي عذر تقريبًا للبقاء خارج المنزل. في بعض الحالات ، يعني هذا تسجيل ساعات طويلة في العمل – أو على الأقل التظاهر بذلك.

24 – يتهمك بالتصرف بجنون.

يعتبر الانحراف أداة أساسية في ترسانة الغشاش ، مما يعني أنه حتى لو كان متورطًا في بعض السلوك المشتبه به بجدية ، فلن يعترف بوجود خطأ في أي شيء. بدلاً من ذلك ، سيخبرك ببساطة أنك تتصرف بطريقة غير عقلانية ، أو حتى يقترح عليك الخوض في علاج لمشكلات الغيرة.

25 – تغيرت خزانة ملابسه فجأة.
إذا كان الرجل الذي يرتدي الجينز والقميص يرتدي ملابسه فجأة في بدلات Armani ، فقد يؤثر شريك جديد على أذواقه.

بالإضافة إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية في كثير من الأحيان وزيادة الحرص على العناية بهم ، فإن العديد من الأزواج المخادعين سوف يتأكدون من أن خزانة ملابسهم تبدو وكأنها مليون دولار لإرضاء الشيء الجديد من عاطفتهم.

26- يمنحك الوصول إلى جميع كلمات المرور الخاصة به عندما تسأله ما الأمر.

الغشاشون الممارسون ليسوا أغبياء: فهم يعلمون أن الإفراط في السرية سيجعلك تشك فقط. لذا بدلاً من ذلك ، يمنحك بعض الأزواج المخادعين – وخاصة أولئك الذين فعلوا ذلك من قبل – وصولاً غير مقيد إلى بريدهم الإلكتروني وهاتفهم وحساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي ، مع العلم أن رسائلهم إلى زملائهم الغشاشين مخفية بأمان في مكان آخر.

27- يغضب عندما تطرح أسئلة حول مكان وجوده.

عادة ما يكون سؤال غير ضار مثل ، “كيف كان محل البقالة؟” لن يؤدي إلى استجابة عاطفية هائلة – إلا إذا كنت تتعامل مع غشاش ، هذا هو. يمكن أن يكون الغش مرهقًا لجميع المعنيين ، مما يعني أن زوجك يبدأ فجأة في التصرف مثل أي شيء تطلبه منه يشبه محاكم التفتيش الإسبانية.

28- لا يذهب إلى الفراش في نفس الوقت الذي تنام فيه.

بينما تمنع جداول العمل المختلفة أحيانًا الأزواج من النوم في نفس الوقت ، فإن التحول المفاجئ لروتين وقت نوم زوجك قد يكون علامة على الغشاش.

ليس هناك وقت أكثر أمانًا لإرسال رسائل إلى عشيقة أكثر من الوقت الذي يكون فيه شريكك المهم نائمًا ، بعد كل شيء.

29- يخوض في الكثير من التفاصيل عندما يشرح مكان وجوده.

على الرغم من أن بعض الأزواج المخادعين سيرفضون فعليًا إعطاء أي معلومات حول مكان وجودهم ، فإن الآخرين سيفعلون أي شيء في وسعهم لتغطية ظهورهم.

وهذا يعني أن عبارة بسيطة ، “من كان في الحفلة؟” سوف تستحق ملخصًا كاملًا لكل شخص هناك ، والديكور ، والوصفة الدقيقة لسانجريا المضيف الشهير.

“عندما تبدو القصص غير متسقة في تلخيص أحداث اليوم ، فهذه علامة حمراء. على سبيل المثال ، يقول أحدهم إنه كان قادرًا على شراء شيء ما لنا في بلدة قريبة ، على الرغم من أنك تعلم أنه لن يكون لديه الوقت ليكون هناك ، هذه علامة قد تكون في الأفق.

هناك علامة حمراء أخرى عندما يبدو الشخص متحمسًا جدًا (متحمس جدًا) لمشاركة بعض المعلومات معنا ، خاصة عندما لا نطلب منه تبرير مكان وجوده “، حسب قول سيندلر .

30- لديه مشكلة في غرفة النوم.

في بعض الأحيان ، قد تؤدي التغييرات في العادات الجنسية لزوجك خارج غرفة نومك إلى حدوث تغييرات في غرفة النوم أيضًا. قد يعني هذا أحيانًا أن تصل إلى ذروتها أثناء ممارسة الجنس معك ، أو على الأقل يستغرق وقتًا أطول للقيام بذلك.


تابع المزيد:

))أمراض محرجة للرجل يخفيها عن المرأة.. إليك أهمها وطرق علاجها 

)) إليك أهم أساسيات العلاقات الزوجية الناجحة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى