منوعات

أمّ لبنانية مسنّة تتعرض للضرب بشكل يومي من قبل ابنتها وجارهم يوثق الحادثة -فيديو

شغل مقطع مصور انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي حديث الناشطين حيث يظهر فيه أمّ لبنانية مسنّة تتعرض للضرب المؤلم والاعتداء من قبل فتاة هي ابنتها.

أمّ لبنانية مسنّة تتعرض للضرب من قبل ابنتها

وفي التفاصيل لقي مقطع مصور الكثير من الجدل ويظهر فيه امرأة مسنة تحاول النهوض من على مقعدها وما أن استطاعت ذلك حتى باغتتها فتاة من خلفها وأمسكت بها من أكتافها لتجلسها على المقعد مرة ثانية وهي تنهال عليها بالضرب مستخدمة الحذاء الذي كانت ترتديه، ما أثار استفزاز رواد مواقع التواصل الاجتماعي العربي واللبناني، كون الحادثة في لبنان.

كما وطالب الناشطون بضرورة سرعة تحرك قوات الأمن لإلقاء القبض على هذه السيدة التي تتعدي بطريقة وحشية على الأم المسكينة.

أمّ لبنانية مسنّة تتعرض للضرب بشكل يومي من قبل ابنتها وجارهم يوثق الحادثة -فيديو
أمّ لبنانية مسنّة تتعرض للضرب بشكل يومي من قبل ابنتها وجارهم يوثق الحادثة -فيديو

كما وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد صرحت ريموندا صالح الناشطة الاجتماعية اللبنانية، أن السيدة التي كانت تنهال بالضرب على المسنة هي ابنتها وهي تسكن معها في نفس البيت.

وأضافت الناشطة أنها وصلتها شكاوي متكررة حول تعنيف تلك المسنة بإحدى الشقق السكانية الموجودة في حي رأس النبع في العاصمة بيروت، إلا أنهم رفضوا التحرك حتى يكون هناك ما يُثبت ذلك، إلا أنهم استطاعوا الحصول على هذا الفيديو الذي التقطه أحد الجيران للمرأة.

أمّ لبنانية مسنّة تتعرض للضرب بشكل يومي من قبل ابنتها وجارهم يوثق الحادثة -فيديو

وأوضحت أنهم سرعان ما أبلغوا كل من وسائل الإعلام وقوى الأمن الداخلي بالأمر، ولكن صاحبة المنزل رفضت مواجهة وسائل الإعلام وأغلقت الباب في وجه كل من حاول التواصل معها، وفقًا لما ذكرته الناشطة الاجتماعية نقلًا عن شهود عيان في المنطقة التي تقطن بها المسنة مع ابنتها العاقة.

من جانبه، أشار شاهد عيان من سكان البناء الذي تعيش فيه السيدة المسنة، أن الأم تعيش عند ابنتها في الطابق الثالث من العمارة التي تملكها العائلة، إذ قدمتها الأم لابنتها التي ظهرت في المقطع المصور وهي تعتدي عليها بالضرب وسجلتها باسمها، بحسب تصريحات لوسائل الإعلام.

والجدير ذكره أنّ المرأة اللبنانية المسنة لها 3 أبناء آخرين واحدًا منهم يعيش خارج لبنان، وحين علموا بما تفعله شقيقتهم الوحيدة مع والدتهم أصيبوا بصدمة مؤلمة وشعور سيء للغاية وقاموا باتخاذ إجراءات عاجلة.

 


اقرأ أيضا:

))”اللهم اشفِ مرضى المسلمين”.. وزير أوقاف مصر يفجر مفاجأة حول هذا الدعاء

)) تعرف إلى سمكة القرش المثيرة للدهشة.. تسير ساعتين على اليابسة -فيديو

)) بالفيديو: ابراهيم تاتليسس يتعرض لحادث سير مؤلم ومايزال عالقاً في سيارته وفرق الإنقاذ تحاول إخراجه

 


 

اربح 💲💲 ألف دولار أمريكي💲💲 بمجرد تقديم إجابات صحيحة
على أسئلة لا تتطلب منك إلا المشاهدة والاستمتاع..
لا تدع كل هذا الحماس يفوتك
رابط المسابقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى