طرائف وغرائب

قصة سيدة مصرية تزوجت اثنين معاً .. ” 2كلغ ذهب ومنزل فاخر” -فيديو

قصّ المواطن المصري، ماجرى معه ومع زوجته التي خلعها مؤخراً قال: “خدت 2 كيلو ذهب وفيلا وتزوجت رجل تاني وهي على ذمتي” وذلك من خلال مقابلة متلفزة.

سيدة مصرية تزوجت اثنان معاً

وفي التفاصيل قال مواطن مصري يدعى محمد، إنه كان ضحية الخلع الغيابي والزواج العرفي بمدينة المنصورة، حيث قرر السفر لتأمين دخل مادي لأسرته من خلال العمل بالخارج لكن الأمور لم تكن لما كان مخططا لها

وبدأ يرسل الأموال لزوجته في مصر لشراء منزل من مكان مغتربه، وبالفعل اشترت منزلا لكنه تفاجأ بأن زوجته سجلت المنزل باسمها، ولم يفعل مشكلة من أجل ابنه وبيته، والأمور لحتى هذه اللحظات كانت أقل من اعتيادية ولم يتبادر الشك لقلبه.

قصة سيدة مصرية تزوجت اثنان معاً مقابل " 2كلغ ذهب ومنزل فاخر" -فيديو
قصة سيدة مصرية تزوجت اثنان معاً مقابل ” 2كلغ ذهب ومنزل فاخر” -فيديو

واستطرد بحديثه عمّا جرى معه بالحديث حيث أنه كان يشتري ذهبًا ويحول أموالًا بهدف الادخار، ووصلت كميات الذهب إلى أكثر من 2 كيلو ذهب بالإضافة إلى 120 ألف يورو، من جراء تعب جبينه وعمله ببلاد الغربة.

قائلا: “بدأت زوجتي في أنها تعرفني على شخص على أنه صديق الأسرة وأنه يعمل في العقارات وبدأت زوجتي في شراء منازل عن طريقه”.

لافتًا إلى أنه ضحى بسنين عمره في الغربة من أجل إسعاد زوجته، قائلا: “كنت عاوز أعيشها في مستوى كويس ومكانش ببخل عليها بحاجة، جابتلها شقة وكتبها باسمها، وكمان فيلا غير الذهب وفلوس لا حصر لها، لكن هي مقدرتش كل ده وكانت على علاقة وتطورات مع الشب الذي عرّفتني عليه”.

قصة سيدة مصرية تزوجت اثنان معاً مقابل " 2كلغ ذهب ومنزل فاخر" -فيديو
قصة سيدة مصرية تزوجت اثنان معاً مقابل ” 2كلغ ذهب ومنزل فاخر” -فيديو

وعقب التطورات الأخيرة اكتشف أنها رافعة عليه خلع غيابي وكاتبة عرفي على الرجل الغريب وأصبحت بمثابة زوجته رغم أنه شرعاً ماتزال زوجته وقال من خلال مقابلة متلفزة “هي كانت على ذمتي، ورفعت عليها قضية إبطال الخلع، وقضية سرقة، وسب والقذف”.

وأكمل بحديثه عمّا جرى معها: “في أول حياتنا عملت خلافات مع والدي وتركنا البيت وعيشنا في سكن مستقل”، وأنجبت منها ولد عمره الآن 20 عامًا وسافرت إلى إيطاليا لتحسين الوضع المادي”..

وكشف عن جمع زوجته بين اثنين، بعدما خلعته غيابيا دون علمه لكي تقوم بالزواج عرفيا رغم أنها تعيش في بيته لمدة عام قبل أن يكتشف الواقعة المؤلمة  وغير الاعتيادية، ويرفع دعوى عليها بالتضليل والوقوف بالفحش والعلاقات المحرمة في ظل العلاقة الزوجية.


اقرأ المزيد:

))لأنها لم تنجح.. شاب يعاقب مدرسة خطيبته بطريقة مدمرة والسلطات تتحرك

)) أنهى حياتها وسط الشارع وحملها على كتفه أمام الجميع.. مأساة زوجة مصرية والسلطات تتدخل -فيديو

))”اللهم اشفِ مرضى المسلمين”.. وزير أوقاف مصر يفجر مفاجأة حول هذا الدعاء

)) تعرف إلى سمكة القرش المثيرة للدهشة.. تسير ساعتين على اليابسة -فيديو

)) بالفيديو: ابراهيم تاتليسس يتعرض لحادث سير مؤلم ومايزال عالقاً في سيارته وفرق الإنقاذ تحاول إخراجه


 

اربح 💲💲 ألف دولار أمريكي💲💲 بمجرد تقديم إجابات صحيحة
على أسئلة لا تتطلب منك إلا المشاهدة والاستمتاع..
لا تدع كل هذا الحماس يفوتك
رابط المسابقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى