منوعات

هل سيشارك ليوناردو دي كابريو بالموسم الثاني من “لعبة الحبار”.. مخرج العمل يجيب

كشف مخرج مسلسل “لأبعة الحبار” الكوري عمّا إذا كان فعلا سيشارك ليوناردو دي كابريو بالموسم الثاني .

هل سيشارك ليوناردو دي كابريو بالموسم الثاني من “لعبة الحبار”؟

وفي التفاصيل قال المخرج السـينمائي هوانغ دونغ هيوك مخرج المـسلسل لعبة الحبار الشـهير ،إنّه دعى النجم العالمي ليوناردو دي كابريو ، الذي فاز بجائزة الأوسكار للمـشاركة في الموسم الثاني من المسلسل ، الذي يجري إعداده بالوقت الـراهن.

وبحسـب عدة تقارير نقلتها صـحف عالمية ، وجه المخرج البالغ من العـمر 51 عامًا دعوة رسـمية إلى دي كابريو للمـشاركة في الموسـم الثاني من المسلسل ، واصفًا إياه بأنه معـجب كبير بقـصة العمل ، حيث جاءت الدعوة على مسرح سيول وقـت النشر. . مؤتمر للممثلين بعد فوزه بجائزة إيمي الـشهيرة.

هل سيشارك ليوناردو دي كابريو بالموسم الثاني من "لعبة الحبار"؟
هل سيشارك ليوناردو دي كابريو بالموسم الثاني من “لعبة الحبار”؟

وقال هوانغ إن التـصوير للمـوسـم الثاني سـيبدأ في عام 2023 ، على أن يتم عرضه على منـصة نتفليكس في عام 2024 ، مضـيفا أن الموسم المقبل سيـشهد تحسينات في ميزانيات الإنتاج فيه.

مسلسلات دراميـة كورية لعبة الحـبار إنها تدور حـول قصة أشخاص لا يعيـشون لأسباب مخـتلفة ، ولكن فجأة يتلقون دعوة غامـضة للمشاركة في لعبة البقاء علـى قيد الحياة للفـوز بأكثر من 38 مليون دولار أمريكي. تجري اللعبة في جـزيرة منعزلة ويتم إغلاق المشـاركين حتى يكـون هناك فائز نهائي بالمـسلسل.

السبعينيات والثمانيــنيات في كوريا ، مثل لعـبة الحبار ، الترجمة الحـرفية لاسمها الـكوري ، هي نوع من العلامات حيث يستــخدم الهجوم والدفاع صفيحة على شكل حبار مرسـومة على أرضية مختصة.

ويذكر أنّ ليـوناردو ويلهلم دي كابريو ‏؛، ممثل ومـنتج أفلام أمريكي، فائـز بجائزة الأوسـكار عن دوره في فيلم العائد عام 2016 ورُشّح ست مرات أخـرى لنفـس الجائزة، كما رُشِّـح لأربع جوائز بافتا فاز بواحدة منها عن دوره في فيلم العائد أيضًا عام 2016.

ليوناردو ديكابريو


تابع المزيد:

))الإعلان عن جزء جديد من مسلسل “لعبة الحبار” من قبل “نيتفليكس”

)) لعبة الحبار باتت حقيقة بمسابقة.. نتفليكس تكشف “المصير الأسوأ” و”الجائزة الكبرى”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى