مجرمون

شاب أردني يعتدي بشكل غير أخلاقي على قاصر ويتصل بوالدها ليُعيدها إلى منزلها – فيديو

نشر الصحفي غازي مرايات في مقطع فيديو عبر صفحته في منصة “فيسبوك”، حادثة أثارت ضجة تمثلت باعتداء غير أخلاقي من قبل شاب أردني يبلغ من عمره 36 عاماً على فتاة قاصر لم تتجاوز ال16 عاماً ومافعله أمر مخجل باتصاله بوالدها عقب فعلته.

شاب أردني يعتدي بشكل غير أخلاقي على قاصر

وأوضح الصحفي الأردني بحديثه أنّ المتهم اتصل بالمجني عليها أواخر شهر تشرين الأول/ أكتوبر 2021، وطلب أن يلتقيها خارج منزلها، فيما استأجر حافلة صغيرة مع سائق خاص له.

وأضاف أن الفتاة عندما التقت بالشاب طلب منها ركوب الحافلة معه، وذهبا إلى شقة في إحدى محافظات المملكة، وعندما دخلا الشقة، أغلق الباب، فيما غادر سائق الحافلة المكان دون الكشف عن اسمه.

شاب أردني يعتدي بشكل غير أخلاقي على قاصر
شاب أردني يعتدي بشكل غير أخلاقي على قاصر

وتابع: نزع المتهم ملابس المجني عليها العلوية، وبدأ التحرش بها، لكنه لم ينزع ملابسها السفلية، وتركها داخل الشقة بعد مضي فترة زمنية قصيرة، ثم عاد إليها في اليوم التالي، وقال لها إنه سيُعيدها إلى منزلها شريطة أن تعطيه رقم والدها ليتصل به ويخبره أنه وجد ابنته في أحد الطرق العامة ويريد إيصالها إلى منزلها الذي تقطن فيه.

وأردف مرايات: وافقت الفتاة، واتصل المتهم بأبيها وقال له “بنتك عندي بالحفظ والصون”، ووجدتها في الشارع العام، وخلال ساعة ستكون بالمنزل في أسرتها.

وأشار إلى أن الفتاة والشاب عندما وصلا إلى منزلها،ألقت الشرطة القبض على الشاب، وحققت معه في مركز الشرطة، ثم أحاله المدعي العام للمحكمة بتهمة هتك عرض فتاة ووفقاً للأحكام النافذة بالبلاد تم الحكم عليه بالعمل الشاق في السجن لمدة 5 سنوات.

 


تابع المزيد:

)) انتهاء الجولة الخامسة من المحادثات السعودية الإيرانية ومصدر يكشف التفاصيل

)) آخر تطورات “واقعة المعدية” بمصر.. العثور على أحذية وشهود يروون تفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى