منوعات

شاهد|| معلمة متحولة في كندا تثير ذعر طلابها بثدييها الاصطناعيين الكبيرين.. والإدارة تعلق

أثارت معلمة متحولة في كندا ذعر تلاميذها بسبب ارتدائها ثديين صناعيين ضخمين، ما دفع بعض الطلاب إلى تغير صفوفهم الدراسية، في حين رأت الإدارة أنه لا يحق لأحد انتقادها.

– معلمة متحولة في كندا

قالت مدرسة ثانوية كندية: “إنه سيكون من غير القانوني انتقاد ومنع معلم المتحولين جنسياً من ارتداء ثدي اصطناعي ضخم في الفصل”.

تم مؤخراً تصوير كايلا ليميو، معلمة تكنولوجيا التصنيع “المتحولة جنسياً” في مدرسة أوكفيل ترافالغار الثانوية في أونتاريو، وهي ترتدي ثديين الاصطناعيين تمدان ملابسها وتبرزان بشكل واضح.

شاهد|| معلمة متحولة في كندا تثير ذعر طلابها بثدييها الاصطناعيين الكبيرين.. والإدارة تعلق

وعلى الرغم من رد الفعل العنيف والتقارير التي تفيد بأن بعض الطلاب يتغيبون عن الفصل، دافع مجلس مدرسة مقاطعة هالتون عن المعلم وقال: “إنه لن يجيب بعد الآن على الأسئلة المتعلقة بالمسألة لأنها كانت مسألة موظفين”.

وزعمت المقاطعة أيضاً أن التدخل أو انتقاد المعلم يتعارض مع قانون حقوق الإنسان في أونتاريو.

ويعترف HDSB بحقوق الطلاب والموظفين وأولياء الأمور / الأوصياء وأفراد المجتمع في المعاملة العادلة دون تمييز على أساس الهوية الجنسية والتعبير الجنساني.

وقال مجلس الإدارة في بيان: “إن الهوية الجنسية والتعبير الجنساني من الأسباب المحمية بموجب قانون حقوق الإنسان في أونتاريو”.

وفي هذه الأثناء، بدا أن أولياء الأمور والطلاب في المدرسة الثانوية منقسمون بشأن هذه القضية.

وقال أوين لابلانت، طالب بالصف الثاني عشر في المدرسة، لصحيفة تورنتو صن أنه بينما يدعم بعض الناس Lemieux، لا يشعر البعض الآخر بالراحة تجاه الموقف.

وقال: “أنا بخير مع ذلك، أعلم أن بعض أصدقائي غير مرتاحين إلى حد ما مع ذلك، لكنني أعتقد أنها يجب أن تكون قادرة على التعبير عن نفسها كما تريد”.


تابع المزيد:

))شاهد|| بطل مسلسل الحفرة يعلن أنه متحول جنسياً ويظهر بلباس قصير بصورة فتاة كاملة الأنوثة

)) حفل زفاف يثير أزمة وجدلاً واسعاً في سوريا.. “العروس شاب متحول جنسياً”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى