منوعات

صراخ ندامة بصوت عالٍ لامرأة مصرية لحظة الحكم عليها لإنهاء حياة ابنتها بسبب حفل جماعي غير أخلاقي -فيديو

تداولت مواقع إخبارية مصرية مقطعاً مصوراً يظهر فيه صوت صراخ ندامة بشكل عالٍ لامرأة مصرية لحظة الحكم عليها لإنهاء حياة ابنتها بسبب حفل جماعي غير أخلاقي.

امرأة مصرية تصرخ لحظة سماعها الحكم

وفي التفاصيل أصدرت محكمة الجناية في مصر حكمها على المتهمين بقتل الطفلة روجينا بعد تعذيبها وكيها بالنار ووضعها بصندوق خلفي لسيارة مسروقة لأكثر من 40 ساعة حتى فاضت روحها بعد مشاهدتها لهم في حفل غير أخلاقي جماعي.

وقضت المحكمة بالإعدام شنقا للمتهمين الأول والرابع، والسجن المؤبد للأم و5 سنوات لسيدة أخرى وغيابيا 4 سنوات للمتهمة الخامسة وعامين للمتهم السادس بشكل غيابي كونه لم يتم إلقاء القبض عليه بعد.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة الثالثة سلمت المجني عليها إلى المتهمين الأول والرابعة فاقتادوها ومضوا بها إلى صندوق المركبة الخلفي للسيارة واضعين إياها داخل السيارة تاركين إياها تصارع الموت ما يقرب من 40 ساعة بهدف تركها تفارق الحياة والخلاص منها.

 صراخ ندامة بصوت عالٍ لامرأة مصرية لحظة الحكم عليها لإنهاء حياة ابنتها بسبب حفل جماعي غير أخلاقي -فيديو
صراخ ندامة بصوت عالٍ لامرأة مصرية لحظة الحكم عليها لإنهاء حياة ابنتها بسبب حفل جماعي غير أخلاقي -فيديو

كما وأوضحت التحقيقات وفقاً لما أورده موقع “مصراوي” أنّها دلت على أنه على إثر علاقة آثمة جمعت فيما بين المتهم الأول وزوج المتهمة الثالثة “والدة المجني عليها”.

وأشارت التحيقيات إلى وجـود علاقة آثمة مع المتهمة الثالثة ورغبت الأخيرة في الإقامة برفقة المتهم الأول دون زوجها والـتي أوشت به إليـها، وقام بضمها إلى أفراد تشكيله الإجرامي وقام المتهم الأول بمعاشرتهن مجتمعين معاشـرة الأزواج أمام أعين المجـني عليها وعلى مسامعها فاحتذت الطفلة المجني عليها أفعالهم وأطلقت بفـمها الأصوات التي قرعت اذنيها على مسامع الآخرين فقام المتهمون من الأول إلي الرابع بتعذيبها وحرقها وإنهاء حياتها بطريقة مأساوية.

تحقيق صحفي) سجن النساء والفتيات اليمنيات بشكل غير قانوني.. حبسٌ أبديٌ وظلم ذوي القربى - يمن مونيتور


اقرأ المزيد:

)) إصابة طائرة إيطالية بصاعقة ما أدى إلى تغيير وجهتها وهي بالسماء -صورة

)) شرارة أزمة مالية وكساد غير مسبوق منذ عقود.. أسواق المال تسقط وانهيار عالمي يقترب

)) بالفيديو|| الأرض تنشق وتبتلعهنّ .. حادث مأساوي لعدة فتيات خلال حفلة جماعية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى