منوعات

أكثر الطرق خطورة في العالم والأول في تركيا

 تخيل القيادة على طول طريق خلاب ، والاستمتاع بالمناظر ، عندما يضيق الطريق حول المنعطف وتهبط الرياح القوية بسيارتك بعيدًا عن الحافة.

لقد قمنا بتجميع قوائمنا الخاصة التي تضم 10 من أكثر الطرق خطورة في العالم ، وقد يقتلكون كثيرًا. ستؤدي هذه الطرق الخطرة حول العالم إلى زيادة الأدرينالين لديك ، لذا اربطوا أحزمة الأمان ، فأنتم في جولة!

10. STELVIO PASS- إيطاليا
ينحدر ممر Stelvio في إيطاليا في مخطط متعرج عبر أميال عديدة. الطريق هو واحد من أعلى الممرات للقيادة على طول جبال الألب الأوروبية. تم التصويت على أفضل طريق للقيادة في عام 2008 من قبل Top Gear ، ومع وجود 48 منعطفًا مذهلاً ، قد لا يكون الطريق الأكثر خطورة في قائمتنا ، لكنه بالتأكيد الأكثر تعرجًا.

التركيز هو المفتاح لذلك تأكد من أنك لا تشتت انتباهك بمناظر جبال الألب الرائعة. 10 من أكثر الطرق خطورة في العالم

 أكثر الطرق خطورة في العالم والأول في تركيا
أكثر الطرق خطورة في العالم والأول في تركيا

9. طريق سيتشوان – التبت السريع – الصين
يبدأ الطريق في تشنغدو في سيتشوان من الشرق وينتهي في لاسا في التبت في الغرب ؛ قد تستغرق الرحلة حوالي 15 يومًا ، لذا تأكد من أنك لست في عجلة من أمرك! سيكافأ سائقي السيارات الذين يتحدون فخ الموت هذا بإطلالات على القمم المهيبة في المنطقة والمناظر الطبيعية الخلابة.

لقد أودى طريق سيتشوان – التبت السريع بحياة الآلاف على مر السنين ، وقد يؤدي خطأ واحد إلى الموت. يأخذك هذا الطريق المرتفع عبر الانهيارات الأرضية المفتوحة والمشاهد المهيبة.

الانهيارات الأرضية والانهيارات الصخرية ليست سوى بعض الصعوبات التي قد تواجهها في هذه الرحلة. التبت


8. طريق الأطلسي- النرويج
حازت صحيفة الغارديان على لقب أفضل محرك في العالم في عام 2006 وواحد من أكثر محركات الأقراص ذات المناظر الخلابة في العالم. الطريق هو أيضًا موطن لجسر Storseisundet ، “الجسر إلى أي مكان” ، بنهج يشبه منحدر إلى السماء! القيادة على طول هذا الطريق مثل التأرجح على حافة البحر

. غالبًا ما تصطدم الأمواج الوحشية للبحر النرويجي على الطريق أثناء الظروف الجوية العاصفة ، لذا تأكد من أنك مستعد لكل شيء ، فهذه الموجة هي بالتأكيد أفعوانية!

7. ZOJILA PASS- الهند
الممر هو رابط حيوي بين لاداخ وكشمير ، وغالبًا ما يتم إغلاقه خلال فصل الشتاء بسبب الظروف الغادرة ، مما يؤدي إلى إغلاق Ladakh من بقية العالم.

حتى عندما تكون الشمس مشرقة ، تكون القطرات شديدة الانحدار ، والطرق ضيقة ولا توجد حواجز. وتناثرت فيه الحافلات المقلوبة والسيارات المحطمة والماشية.

سيجعلك هذا الممر المرتفع تجربة كل شيء ، من تساقط الثلوج بكثافة إلى الرياح العاتية. 10 من أكثر الطرق خطورة في العالم

 أكثر الطرق خطورة في العالم والأول في تركيا
أكثر الطرق خطورة في العالم والأول في تركيا

6. طريق سيبيريا إلى ياكوتسك- روسيا
يمر هذا الطريق السريع الروسي غير الممهد مباشرة عبر سيبيريا. خلال فصل الشتاء (الذي يستمر عشرة أشهر) ، تنخفض درجات الحرارة لدرجة أنك لا تستطيع ارتداء نظارتك ، حيث سيتجمد المعدن على وجهك. يعبر الطريق الجبال والغابات والصحاري وغير ذلك الكثير.

خلال فصل الصيف ، يتحول الطريق الجليدي إلى طين ، حيث تسوء ظروف القيادة. في شهري يوليو وأغسطس ، كان الطريق عبارة عن بطانية من الطين تبتلع المركبات.

إنه الطريق الوحيد المتاح للوصول إلى مدينة ياكوتسك ، لذلك لا خيار أمام سائقي السيارات. الطريق معزول ، لذا فإن حمل لوازم البقاء على قيد الحياة أمر أساسي ، فقط في حالة تعثرك.

حقيقة ممتعة- هذا الطريق هو الطريق الوحيد الذي سجلت فيه أبرد درجة حرارة على الإطلاق خارج القارة القطبية الجنوبية. 10 من أكثر الطرق خطورة في العالم


5. طريق شمال يونغاس – بوليفيا
تشير التقديرات إلى أن ما بين 200 و 300 شخص قد لقوا حتفهم في الشاحنات والسيارات والحافلات. يعد ركوب الدراجات على طول هذا الطريق الآن أحد أكثر الأنشطة شعبية للرحالة.

إنه بالكاد عرض سيارة واحدة ولا يحتوي على حواجز حماية لحمايتك من السقوط حتى 2000 قدم. ومما زاد الطين بلة ، أن الظروف الجوية مثل الضباب وسحب الغبار والمطر تقلل من الرؤية إلى الصفر تقريبًا ، جنبًا إلى جنب مع الانهيارات الطينية والشلالات.

تم تصنيف طريق شمال يونغاس ، المعروف أيضًا باسم طريق الموت ، على أنه “أخطر طريق في العالم”. لكن الخبر السار هو أنه تم الآن بناء طريق بديل ، ومنذ ذلك الحين فقد لقبه كأخطر طريق في العالم. 10 من أكثر الطرق خطورة في العالم

 أكثر الطرق خطورة في العالم والأول في تركيا
أكثر الطرق خطورة في العالم والأول في تركيا

4. سكيبرز كانيون رود- نيوزيلندا
يقع هذا الطريق في جنوب غرب نيوزيلندا ، ويبلغ طوله 16.5 ميلاً وقد نحته يدوياً عمال المناجم منذ أكثر من 140 عاماً. الطريق خطير للغاية لدرجة أنه حتى التأمين على سيارتك لن يتم تكريمه إذا كنت تقود سيارتك.

الرحلة تستحق العناء بالتأكيد ، مع أجمل المناظر ، هناك العديد من فرص التقاط الصور الممتازة ؛ لذلك لا تنسى الكاميرا الخاصة بك! على الرغم من أنها ذات مناظر خلابة بشكل لا يصدق ، إلا أنها ضيقة للغاية وتتكون من الحصى.

من المنعطفات الملتوية والمرتفعات العالية والمنحدرات الشديدة والطرق المتعرجة والضيقة ، يعد Skippers Canyon بالتأكيد اختبارًا لقدرتك.

نظرًا لموقعها الفريد والبعيد وظروف الطريق السيئة ، من المهم أن تكون مستعدًا عند التعامل مع هذا. 10 من أكثر الطرق خطورة في العالم

 أكثر الطرق خطورة في العالم والأول في تركيا
أكثر الطرق خطورة في العالم والأول في تركيا

3. طريق فيري ميدوز- باكستان
يقع هذا المسار الجبلي المذهل والخطير في منطقة Gilgit-Baltistan في باكستان ، ويبلغ طوله 16.2 كم. إلى جانب الطرق غير المستقرة المليئة بالحصى والارتفاعات العالية الغادرة والمنعطفات الضيقة. القيادة على طول Fairy Meadow تعني أنك بالتأكيد في جولة.

على الرغم من كونها وجهة خلابة ، إلا أن عدم وجود حواجز واقية يعني أنه لا يوجد شيء يمنع السيارة من السقوط من الجرف. هذا الطريق بالتأكيد ليس لضعاف القلوب. هل ذكرنا أنها كلها حصى؟

2. طريق كيلونج كيشتوار – الهند
يقع هذا الطريق في ولاية هيماشال براديش الهندية ، وهو عبارة عن انخفاض عمودي مذهل يصل إلى آلاف الأقدام ، لذلك قد ترغب في تفويت هذا الطريق في يوم عاصف.

إنه أحد أخطر الطرق واختبارًا حقيقيًا لقدرتك. انتشرت المناظر الرائعة للجبال قبل أن تكون مجرد بعض المناظر الخلابة القليلة التي ستواجهها.

يمكن أن تجعل الظروف الجوية مثل الرياح والأمطار الطريق موحلًا وزلقًا ، مما يجعل من الصعب تجاوزه ، حتى مع وجود سيارة رباعية الدفع.

Fairy Meadows Road - World's most dangerous road - Raikot to Tattu Jeep Track - YouTube

1. BAYBURT D915- تركيا
يتكون هذا الطريق البالغ طوله 66 ميلاً من 29 منعطفًا حادًا بدون درابزين أو حواجز لمنع السيارات من السقوط من على الحافة.

لقد أطلق عليه Dangerousroads.org مؤخرًا لقب أخطر طريق في العالم ، متغلبًا على طريق Yungas في بوليفيا نظرًا لعامل الخطر فيه. يتم إغلاق أجزاء من الطريق خلال أشهر الشتاء بسبب العواصف الثلجية والظروف الجوية الغادرة.

سيختبر هذا الطريق مهارة وشجاعة جميع السائقين ، ولا مجال للخطأ. تعتبر الانهيارات الجليدية والانهيارات الأرضية وتساقط الثلوج الكثيفة مجرد بعض العقبات التي ستواجهها عند التعامل مع أخطر طريق في العالم.

طريق Bayburt السريع هو طريق عاملة يستخدمه السكان المحليون الذين يقودون كل شكل من أشكال النقل.

الطريق هو طريق سريع حقيقي إلى الجحيم وقد أودى بحياة العديد من الأشخاص في السنوات الأخيرة – لذلك تم منحه لقب أخطر طريق في العالم

D915 (Bayburt-Of Road) is the most challenging drive in the world


تابع المزيد:

)) بالفيديو|| إعلام روسيا يمهد لضربة نووية في أوكرانيا ويبث مشاهد تفزع الغرب

)) رقص وموسيقا صاخبة في المسجد الإبراهيمي في فلسطين- فيديو

)) شاهد: العثور على تابوت فرعوني على زمن الملك رمسيس الثاني وصفه العلماء بـ “الاكتشاف الحلم”

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى