منوعات

“قطع إيد أخويا واتهجم علينا وخطف ابني”.. زوجة مصرية تناشد السلطات لإنقاذها

كشفت زوجة مصرية في العقد الثاني من العمر، تفاصيل بطش زوجها السابق بها ، حيث يرسل لها دائما التهديدات ويتوعدها، بعد انفصالها عنه وإنجابها طفلا منه.

زوجة مصرية تناشد السلطات لإنقاذها

وقالت هاجر مصطفي وهي زوجة مصرية تقيم في القاهرة لوسائل الإعلام ، إنها تزوجت لمدة 4 أشهر فقط، ولم تتحمل العيش مع زوجها لإهانته المستمرة لها، موضحة أنه كان دائم العنف وكان يتعدى عليها بالضرب بدون أسباب واضحة.

وأشارت هاجر، إلى أنها قررت تنفيذ طلب الإنفصال عن زوجها دون تراجع بعد أن تعدى عليها ذات يومًا أثناء حملها بطفلها بالضرب المبرح.

وأوضحت بحديثها أنه أخذ منها ذهبها التى كانت ترتديه، وقام بطردها خارج المنزل، : “ضربني جامد وكان هيموتني أنا وأبني اللي في بطني وخد مني الدهب وطردني برا الشقة وبابا جه وداني المستشفى”.

زوجة مصرية تناشد السلطات لإنقاذها
زوجة مصرية تناشد السلطات لإنقاذها

مصريون بسلاح

وأضافت الزوجة المسكينة المجني عليها، أنها ذهبت للإقامة بمنزل والدها بعد أن تعدى عليها زوجها بالضرب حتى يتم انفصالها عنه، موضحة أنها وضعت طفلها بعد مرور عدة أشهر على انفصالها عن زوجها، حيث قالت: ولدت عند أهلي بعد ما أطلقت منه ولما طلبنا منه يجي يشوف أبنه رفض وكان عايز ياخده مني وهو لسه طفل رضيع.

وأكدت هاجر المجني عليها، على تعدى زوجها السابق برفقة أشخاص مسلحين على منزل والدها لأختطاف نجله بعد بلوغه عمر 8 أشهر، موضحة أنه تعدى بالضرب على والدها، وشقيها واصابه بقطع في يده وعجز باليد الأخرى،وقالت الزوجة المسكينة: جه كسر علينا الشقة وخطف أبني وهو عنده 8 شهور وعملناله محضر.

ونوهت المجني عليها، عن عدم امتناع زوجها السابق من ارسال التهديدات المتكررة لديهم حتى بعد أن حرر والدها محضرًا ضده بقسم الشرطة.

وختمت السيدة حديثها بالقول : “اتصل بأبويا وقاله أنا هشوه وش بنتك والحكومة مش عارفة توصله لأنه هربان وبيجي يتعدى علينا ويختفي تاني”.


تابع المزيد:

)) بالفيديو|| إعلام روسيا يمهد لضربة نووية في أوكرانيا ويبث مشاهد تفزع الغرب

)) رقص وموسيقا صاخبة في المسجد الإبراهيمي في فلسطين- فيديو

)) شاهد: العثور على تابوت فرعوني على زمن الملك رمسيس الثاني وصفه العلماء بـ “الاكتشاف الحلم”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى