منوعات

بالفيديو..”لقاء مؤثر” سيدة مصرية تجد عائلتها بعد 50 عاماً من الغياب

بالفيديو..”لقاء مؤثر” سيدة مصرية تجد عائلتها بعد 50 عاماً من الغياب

عثرت سيدة مصرية على أسرتها بعد أكثر من 50 عاماً  وعادت لعائلتها عقب رحلة بحث بدأتها على فيسبوك وانتهت بنجاحها بلقاء أسرتها

 في سبعينيات القرن الماضي  بدأت القصة عندما خرجت الطفلة الصغيرة التي تدعى “رضا” مع والدتها التي كانت تعمل بائعة خضروات في سوق مدينة الفشن.

اختفت الطفلة  عن الأنظار بعد أن غافلت والدتها لتلهو وما لبثت أن استقلت القطار المتجه لمدينة الأقصر في الصعيد ليستقر بها بعيدة عن عائلتها.

بالفيديو..”لقاء مؤثر” سيدة مصرية تجد عائلتها بعد 50 عاماً من الغياب

 

 عثرت عليها أسرة آنذاك ونشأت في كنفها، حتى كبرت تزوجت وأنجبت عدداً من الأطفال، بعد أن وصل عمرها لأكثر من 50 عاماً بدأت محاولات البحث عن أهلها عبر الفيسبوك . بعد أنعاودها الحنين لهم.

وأضافت أنها كانت تعيش في الأقصر فلم تشعر للحظة أنها غريبة عنهم بل شعرت وكأنها بين أسرتها  ، وقالت أنها لم تنس أسرتها الحقيقية رغم كل تلك السنوات  وظل الأمل يراودها في العثور عليهم .

بالفيديو.."لقاء مؤثر" سيدة مصرية تجد عائلتها بعد 50 عاماً من الغياب
بالفيديو..”لقاء مؤثر” سيدة مصرية تجد عائلتها بعد 50 عاماً من الغياب

من خلال عدد من الفيديوهات عبر الفيسبوك بدأت في البحث عن أسرتها  إلى أن تعرفت عليهم بمحافظة بني سويف وتواصلت معهم وحضرت “العربية.نت” أول اتصال بينها وبين والدتها .

قالت رضا إنها شعرت خلال اتصالها الأول مع والدتها كأنها مازالت طفلة صغيرة، التي افتقدتها طوال نصف قرن ولا تحتاج إلا إلى الارتماء في أحضانها الدافئة .

اختفت وعمرها 5 سنوات

كانت السعادة غامرة داخل مدينة الفشن في محافظة بني سويف حيث تعيش أسرة رض و  بعد العثور عليها.

قالت الأم تحية عويس أحمد، إن ابنتها كان عمرها 5 سنوات عندما تاهت واختفت في السوق، وبعدها أجرت الأسرة في رحلة طويلة للبحث عنها في كل مكان.

وأشارت إلى أن قلبها كان يخبرها بأن طفلتها على قيد الحياة، ولم تفقد الأمل في العثور عليها حتى وجدت ابنتها بعد ظهورها على فيسبوك وتأكدت بعد سماع صوتها بالمكالمة الهاتفية والتقت  بها بعد 50 عاماً من الغياب.

بالفيديو.. تجد عائلتها بعد 50 عاماً من الغياب


اقرأ المزيد:

بمساعدة يوتيوب فتاة تتمكن من الهرب والعودة إلى أهلها بعد تسع سنوات من اختطافها

“خَنق” أحد أولادهما.. أنجلينا جولي تكشف اعتداءات براد بيت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى