منوعات

يوتيوبر ياباني يصبح الرجل الأكثر سواداً في العالم

يوتيوبر ياباني يصبح الرجل الأكثر سواداً في العالم

فاجأ هاجيمي ، أشهر مستخدمي YouTube في اليابان ، مؤخراً ملايين المشتركين لديه بتغطية جسده بأكثر طلاء سواداً في العالم.

“ماوس بلاك” ، وهو نوع خاص من الطلاء تم تطويره وبيعه بواسطة “Koyo Orient Japan” ، ، وهو طلاء أسود بشكل لا يصدق قادر على امتصاص ما يصل إلى 99.4٪ من الضوء المرئي. إذ يجعل كل شيء يبدو وكأنه ثقب أسود ، لذلك كان الخيار المثالي لشخص يريد أن يصبح ظلاً متحركاً ، أو الرجل الأكثر سوادًا على وجه الأرض.

يوتيوبر ياباني يصبح الرجل الأكثر سواداً في العالم

هاجيمي ، مدون فيديو ياباني مشهور بأفكاره المجنونة في كثير من الأحيان ، استخدم مؤخراً الطلاء لإنشاء واحدة من أكثر الغرف سواداً في العالم. ويُظهر مقطع فيديو لهاجيمي على قناته على YouTube وهو يلون الجدران باللون الأسود ثم يضع الطلاء شديد السواد على جسده ليرى ما إذا كان بإمكان الآخرين رؤيته في الظلام.

حصل مقطع الفيديو الخاص به على يوتيوب بعدد لا بأس به من المشاهدات ، لكن سلسلة الصور التي نشرها هاجيمي على حسابه على تويتر حظيت بأكبر قدر من الاهتمام عبر الإنترنت. في هذه الصور ، يظهر اليوتيوب الياباني مع طلاء Musou Black بالرش على جميع أنحاء جسده على الشاطئ ، في وقت يشبه الظهيرة. أنت فقط لا تستطيع أن تقول أنه هو حقاً ، لأنه يشبه الظل.

كان طلاء “ماوس بلاك” في الأخبار من قبل ، حيث تم استخدامه لطلاء جميع أنواع الأشياء ، من السيارات إلى الفاكهة ، ولكن قد يكون هاجيمي هو أول شخص يستخدمه على جسده. وهو ما لا ينصح به ، وفقاً لموقع Koyo Orient ، لأن الشركة توصي بتجنب ملامسته للجلد قدر الإمكان. 


اقرأ المزيد:

بوابل من الصواريخ .. أمريكا وكوريا الجنوبية تردان على صاروخ كيم فوق اليابان

بالفيديو|| تصوير جسم غامض يعتقد أنّه مركبة فضاء تحلق فوق بحر اليابان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى