مجرمون

بالفيديو|| ضابط مغربي ينهي حياة شقيقة خطيبته وأمّهما وينهي حياته وكاميرا المراقبة توثق

أشغلت جريمة حديث رواد مواقع التواصل العربية والتي أنهى فيها ضابط مغربي حياته عقب قتله والدة خطيبته وشقيقتها ووثقت عدسات الكاميرا الحادثة.

ضابط مغربي يرتكب جريمة ويقتل نفسه

ولاحقا أصدرت الشرطة المغربية توضيحا حول مقطع الفيديو قالت فيه إن السلطات القضائية في مدينة الجديدة فتحت تحقيقا، مساء السبت، لتحديد أسباب وخلفيات إقدام موظف شرطة على وضع حد لحياته باستعمال السلاح الوظيفي بعدما تورط في محاولة للقتل العمد.

ضابط مغربي يرتكب جريمة ويقتل نفسه
ضابط مغربي يرتكب جريمة ويقتل نفسه

وقال البلاغ إن المعلومات الأولية للبحث أظهرت إقدام ضابط أمن ممتاز على إصابة والدة وشقيقة سيدة كان يرغب في الارتباط بها، بجروح متفاوتة الخطورة بعدما صوب لهما رصاصتين من سلاحه الذي حصل عليه من عمله.

وذلك قبل أن يغادر مسرح الجريمة في اتجاه مدينة أزمور ويضع حدا لحياته باستعمال نفس السلاح الوظيفي، بحسب وسائل إعلام محلية.

وقالت مواقع مغربية إن الضابط حاول قتل خطيبته، البالغة من العمر 29 سنة، وأصابها برصاصة في كتفها، فيما أصابت رصاصة ثانية والدتها في أذنها.

وفور قيام الشرطي بإطلاق النار، فر نحو مدينة أزمور حيث يقيم، ليقدم بعد ذلك على الانتحار بإطلاق رصاصة على رأسه.

ويشار إلى أنّ مصادر من منطقة الحادثة قالت إنّ ضابط الأمن الممتاز المنتحر كان يعمل بمدينة الدار البيضاء وقد انتقل لمدينة الجديدة حيث مسكن خطيبته، التي دخل معها في خلاف بسبب عدم التوافق على الزواج، مما دفعه لاستهداف والدة وشقيقة خطيبته بجروح ليست خطيرة وفق ما أكدته مصادر طبية، قبل أن يقدم على وضع حد لحياته داخل سيارته الخاصة مستخدماً سلاحه الوظيفي.


تابع المزيد:

)) انفجار عنيف يهز العاصمة الأرمينية يريفان.. وأنباء عن وقوع إصابات

)) فيديو يرصد اللحظات الأخيرة قبل وفاة الفنان المصري هشام سليم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى