طرائف وغرائب

موظف يكشف أسراراً عن إيلون ماسك.. يتحول للون الأحمر وينام أسفل مكتبه!

أماط موظف سابق عمل لدى إيلون ماسك، اللثام عن العديد من الأسرار الشخصية للثري العالمي المعروف والتي كان يقوم بها في مكتبه ومع موظفيه.

موظف يكشف أسراراً عن إيلون ماسك

وقال جيم أمبراس، الذي كان يشغل منصب نائب الرئيس في عهد ماسك عندما كان يدير شركة البرمجيات السابقة “زيب تو” ، في برنامج وثائقي لشبكة “بي بي سي”، إن ماسك كان دوما يتجول في قاعات أول شركة تقنية ناشئة أطلقها في التسعينيات، ويشتعل غضبا إذا لم ير موظفيه في مكاتبهم، حتى الساعة 9 ليلا.

ولفت إلى أن وجهه كان يتحوّل إلى اللون الأحمر عندما يدرك أن موظفي الشركة بأكملهم لم يكونوا متواجدين في المكتب حتى في ذاك الوقت المتأخر.

ولفت إلى أن ماسك كان يقضي ساعات المساء يبحث ليرى من كان يجلس في مكانه ومن لا يفعل.

وبالمثل، أكد مهندس أنظمة “زيب تو” السابق براندن سبايكس، أن الملياردير الأميركي كان يعمل في كثير من الأحيان لوقت متأخر وينام تحت مكتبه، مشيرًا إلى أن ماسك كان زميلاً غير اعتيادي ويقول بأنه عالم بكل شي بالوجود بالمطلق.

. يُشار إلى أن “ماسك” كان قد رفض العمل عن بعد، الذي أصبح رائجا بسبب إجراءات إغلاق فيروس كورونا، وطالب موظفي شركة تسلا لصناعة السيارات الكهربائية، بالعودة إلى مكان العمل، وفقًا للعديد من التقارير عنه.

ونقلت “سي إن بي سي” الأمريكية عن مصادر داخل الشركة قولها إن ماسك وموظفي إدارته العليا كانوا يجمعون معلومات لضمان امتثال الموظفين لمرسومه حول العمل لمدة لا تقل عن أربعين ساعة في الأسبوع في منشأة فريمونت بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

موظف يكشف أسراراً عن إيلون ماسك.. " يتحول للون الأحمر وينام أسفل مكتبه!
موظف يكشف أسراراً عن إيلون ماسك.. ” يتحول للون الأحمر وينام أسفل مكتبه!


تابع أيضا:

)) أراد جمع الإعجابات فخسر روحه.. نهاية هندي بحادث قطار أمام عدسة الكاميرا – فيديو

))تشمل أكبر بحيرة في العالم.. تركي آل الشيخ يُعلن عن مدينة ترفيهية في الرياض (فيديو)

)) شاهد: اكتشاف كنز جديد في سورية.. لوحة فسيفساء مبهرة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى