رياضة

مباراة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم للسيدات تتحول لحلبة ملاكمة بين اللاعبات -فيديو

وقعت حادثة فريدة من نوعها أثارت سخرية العديد من عشاق كرة القدم في إحدى مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم للسيدات، تمثلت بتحول الملعب إلى حلبة ملاكمة بين لاعبتين مع تدخل زميلات كل واحدة وكذلك المدرب.

مباراة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم للسيدات تثير السخرية

وفي التفاصيل وخلال خسارة فريق أستون فيلا على أرضه السبت، أمام ضيفه ويست هام 1-2، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للسيدات.

وفي الوقت بدل الضائع، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه هاوا سيسوكو، لاعبة ويست هام، بعد ضربها منافستها ساري مايلينغ، لاعبة أستون فيلا، بعد أن التحمتا إثر كرة مشتركة بينهما، لتقوم بعدها سيسوكو بتوجيه عدة لكمات وصفعات قوية على وجه مايلينغ، وتحدث مشاجرة وملاكمة بين اللاعبات.

مباراة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم للسيدات
مباراة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم للسيدات تثير السخرية

الأمور لم تتوقف عند هذا الحد، فأثناء خروج سيسوكو أبدى مدربها بول كونشيسكي اعتراضه على قرار الحكم، بحسب وسائل الإعلام البريطانية.

حينها دخل كونشيكسي في مشاجرة كلامية مع فيلا كارلا وارد، مدربة أستون فيلا، وبسبب طريقته قام الحكم بإشهار البطاقة الحمراء في وجهه، بسبب ما وصف “بالسلوك العنيف”.

والجدير ذكره أن مانشستر يونايتد يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم للسيدات، برصيد 9 نقاط، حققها من ثلاث مرات فوز على خصومه.


تابع المزيد:

)) آخر تطورات الفنانة شيرين عبدالوهاب ومدير المستشفى المحتجزة به يدلي بتصريحات جديدة

)) مزقوا مصحفها وألقوا حجابها..اعتداء جديد على طالبة مسلمة في فرنسا

)) الرياضية الإيرانية الناز الركابي تتحدى قوانين بلدها وتظهر بدون حجاب خلال منافسة آسيوية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى