لايف ستايل

لماذا يحب الرجال النساء الأصغر سنا منهم

هل تساءلت يوما لماذا هناك رجال ينجذبون إلى النساء الأصغر سنا؟

اكتشف الأسباب في هذه المقالة.

لماذا يحب الرجال النساء الأصغر؟

يحب الرجال النساء الأصغر سناً لأن لكل شخص دافع مختلف ، فمن الصحيح أيضا أن هناك بعض الظروف التي يمكن أن تؤدي إلى هذا القرار. هذه أسباب اجتماعية وثقافية ونفسية وحتى بيولوجية.

وبهذا المعنى ، فإن البحث عن شريك أصغر سنا من شأنه أن يضمن ذرية ونطاقا أكبر من الوقت للإنجاب ، من منظور تطوري. ولكن كيف يمكن لهذه الأسباب أن تؤثر على العملية الانتخابية؟ دعونا نرى أدناه.

الأسباب التي تقف وراء لماذا يحب الرجال النساء الأصغر؟

يقال إن النساء يخترن الرجال الناضجين لأنهم يشعرون بالحماية ، ولكن أيضا أن الرجال يحبون النساء الأصغر سنا للشعور بمزيد من المرح.

مما لا شك فيه أننا نواجه قضية مثيرة للجدل إلى حد ما ، والتي لا نسعى إلى الحكم عليها ، ولكن لتحليلها. لماذا يختارونهم أصغر سنا؟ قد تكون هذه بعض الأسباب.

1. لأنهم يريدون إحياء شبابهم
يمكن أن يشمل اختيار الرجل للشريك الأصغر سنا ، في معظم الحالات ، تغييرا في العادات أو اللباس أو الأسلوب. من المرجح أن يصبغوا شعرهم بحيث لا يكون الشعر الرمادي ملحوظا ، أو يرتدون ملابس أكثر “مرحة” أو يقومون بأنشطة للأشخاص الأصغر سنا.

عندما يخطب رجل يبلغ من العمر 40 أو 50 عاما امرأة في العشرينات أو 30 من عمرها ، فإنها تريد أن تتناسب مع عالمها.

قد لا يتعرف عليها ، ولا يعرفها بنفسه ، ولكن من وجهة نظر نفسية ، يريد أن يعطي شريكه الأصغر سنا صورة أنهم على قدم المساواة ، بهذا المعنى.

يمكن أن يكون هذا مواتيا إلى حد ما في بعض الحالات ، حيث قد يضطر الرجل إلى أداء المزيد من النشاط البدني ، مما يساعده على تجنب المشاكل المتعلقة بنمط الحياة المستقرة في حياتهم الزوجية مستقبلا.

الأسباب التي تقوف وراء لماذا يحب الرجال النساء الأصغر؟
الأسباب التي تقوف وراء لماذا يحب الرجال النساء الأصغر؟

2. لأنه يمكن التلاعب بالشابات
هناك فئة من الرجال الذين هم سامة. إنهم يبحثون عن فتيات صغيرات للإغواء والتلاعب ، مستفيدين من براءتهن وسذاجتهن. إنهم يعتبرون أنه بهذه الطريقة سيكونون قادرين على “قولبتهم” حسب رغبتهم.

هذه الأنواع من الرجال يحبون التدريس ويشعرون بالتفوق ، خاصة في الحب والمسائل الزوجية.

لذلك ، إذا كان لديهم فتاة أصغر سنا أمامهم ، فسوف يعتقدون أنهم يستطيعون شرح ما يعرفونه وسترغب في التعلم. مثل الطالب المطيع.

وبالتالي ، فإنهم يعتبرون الفتيات القاصرات قابلات للتلاعب والتأثير. ومع ذلك ، قد يفاجأون: اليوم ، العديد من الشابات يعرفن جيدا ما يريدون.

3. لأنهم لا يعانون من مشاكل الساعة البيولوجية
يمكن للرجال والنساء إنجاب الأطفال في أي عمر، بدءا من سن البلوغ. ومع ذلك ، منذ اندماجهم في عالم العمل ، من الشائع أكثر بكثير أن تتأخر لحظة إنجاب الأطفال بالنسبة لهم.

في الواقع ، وفقا للدراسات ، حتى سن 30 عاما ، تستخدم 70٪ من النساء وسائل منع الحمل.

بالطبع ، ليس هذا هو الحال في جميع الحالات. تختار العديد من النساء أن يكن أمهات شابات ، تماما كما يختار العديد من الرجال أن يكونوا آباء خلال هذه المرحلة نفسها.

ولكن ، من ناحية أخرى ، فإن سن الإنجاب للمرأة أقصر: يمكن أن يبدأ انقطاع الطمث بين سن 45 و 50. في حين يمكن للرجال الإنجاب بعد 60 عاما وأكثر.

4. لأن المجتمع لا يحكم عليهم
لا ينظر المجتمع عادة إلى حقيقة أن الرجل يقهر امرأة أصغر سنا بعيون سيئة. قبل تجمع الأصدقاء أو المعارف ، من المحتمل أن يهنأوك. ومع هذا الإذن الاجتماعي أو الثقافي ، من الأسهل التصرف. ومع ذلك ، لا يحدث الشيء نفسه عندما يكون أكبرها سنا.

5. لأنهم يمرون بأزمة
تماما كما تمر النساء بانقطاع الطمث ، يمر الرجال بما يعرف باسم “إياس الذكور”. وفقا لدراسة أجراها فريق من المستشفى السريري الجامعي في فالنسيا ، من سن 50 عاما ، يعاني الرجال من انخفاض كبير جدا في هرمون التستوستيرون.

لن يكون من غير المألوف بالنسبة لهم محاولة العثور على شريك أو حبيب أصغر منهم خلال هذا الانتقال. منذ ذلك الحين ، يمكن أن يعني حافزا أكبر من وجهة نظر الأداء الجنسي ، للتعويض عن انخفاض هرمون التستوستيرون.

6. لأنهم يريدون تجربة شيء جديد
عندما يكون الشخص ، مهما كان الجنس ، مع شريكه لسنوات عديدة ، فمن الطبيعي أن ينشأ الروتين. هذا ، في بعض الأحيان ، يمكن أن ينهي حياة العلاقة الزوجية.

يحاول العديد من الرجال استعادة إثارة البداية مع النساء الأصغر سنا. على الرغم من أنه وهم ، إلا أنه لفترة معينة يمكنهم الهروب من الرتابة ووضع شرارة صغيرة في حياتهم.

7. لأنهم يعيشون لفترة أطول
وفقا لتقرير صادر عن منظمة الصحة العالمية ، تميل النساء إلى العيش لفترة أطول من الرجال. وفقا لبيانات عام 2016 ، ستعيش النساء في المتوسط 5 سنوات أطول من شركائهن الذكور.

ربما لهذا السبب ، قد يرغب بعض الرجال في الحصول على شريك أصغر سنا: فهم يعيشون أقل وسيرغبون في تجربة أشياء مختلفة قبل وفاتهم ، بما في ذلك القيام بذلك مع امرأة أصغر سنا.

لماذا يحب الرجال النساء الأصغر سنا منهم
لماذا يحب الرجال النساء الأصغر سنا منهم


اقرأ المزيد:

)) العلاقة الزوجية الأكثر سعادة تحميك من الخرف وفقدان الذاكرة

)) تعرف إلى أكثر المشاكل الزوجية شيوعاً وطرق حلّها

)) 7 مفاتيح ناجحة في الحياة الزوجية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى