الفن

الحاجة “صيصة” عاشت بشخصية رجل 45 عاماً تقاضي منى زكي بسبب مسلسل

رفعت السيدة المصرية الشهير باسم الحاجة صيصة أبودوح النمر دعوى قضائية ضد الفنانة المصرية منى زكي  بسبب مسلسل تلفزيوني يجسد شخصية الحاجة.

الحاجة صيصة تقاضي منى زكي

اشتهرت صيصة بأنها تنكرت بزى الرجال لأكثر من 45 عاماً من أجل تربية ابنتها، مقاضاة الفنانة منـى زكي، وطلبت الحصول منها على تعويض قيمته 300 ألف جنيه مصري أي مايعادل 12200 دولار أمريكي .

جاء ذلك بعد انتشار أخبار صحافية تتحدث عن استعداد منـى زكي لبدء تصوير مسلسل يجسد شخصية الحاجة صيصة، ويحمل اسم “تحت الوصاية”، دون الرجوع إلى السيدة والاستئذان منها. وفقاً لوسائل إعلام مصرية.
ودعت الحاجة “صيصة” الفنانة منى زكي للحضور إلى مسقط رأسها في محافظة الأقصر والاستماع إلى قصتها الحقيقية ومعاناتها، وتتعرف أكثر على شخصيتها وكيف عملت في تلميع الأحذية وحمل الطوب والإسمنت للمساهمة في تدبير نفقاتها ونفقات ابنتها بعد وفاة بعلها.
الحاجة "صيصة" عاشت بشخصية رجل 45 عاماً تقاضي منى زكي بسبب مسلسل
وأشارت إلى أنه يسعدها أن يكون هناك عمل درامي يجسد شخصيتها وتتذكره الأجيال المقبلة، ولكن بشرط الاستئذان منها، ونقل قصتها مثلما ذكرت وبلسانها للحاجة المثيرة للجدل.
والجدير بالذكر أنّ الرئيس المصري كان قد كرّم الحاجة صيصة بوقت سابق بعد حصولها على لقب المراة المثالية بمصر لصبرها في تربية ابنتها.
الحاجة صيصة تقاضي منى زكي
الحاجة صيصة تقاضي مـنى زكي

تابع المزيد:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى