منوعات

سائحة تتجرد من ملابسها أمام تمثال أبو الهول والسياحة المصرية تتحرك

أقدمت سائحة على أخذ صور يجمعها بتمثال أوب الهول بعد أن تجردت من ملابسها بشكل كامل ليتقوم قوى الأمن المختصة بمنعها في ذلك واتخاذ إجراءات عامة من قبل وزارة السياحة بمصر.

سائحة تتصور عارية أمام تمثال أبو الهول

وعقب الحادثة التي أثارت ضجة في مصر وجهت وزارة السياحة والآثار  بالبلاد، تعليمات جديدة إلى الزائرين والسائحين من المصريين والأجانب، بالمناطق الأثرية والمتاحف في مصر، وذلك عقب واقعة تجرد سائحة من ملابسها أمام أبو الهول بمنطقة الهرم  بشكل عام.

وطالبت الوزارة في بيان، الزائرين والسائحين من المصريين والأجانب، بضرورة الالتزام بالضوابط والقوانين المنظمة لزيارة هذه الأماكن حفاظًا عليها وعلى سمعة البلاد العامة أمام السياح.

وأشارت الوزراة، إلى أن الواقعة بدأت عندما تلاحظ لأحد أفراد الأمن الإداري بمنطقة آثار أهرامات الجيزة قيام إحدى السائحات متجردة من ملابسها بمحاولة التقاط بعض الصور لها أمام تمثال أبو الهول أو أي من الإهرامات.

وعلى الفور، قام رجال الأمن، بتوجيه السائحة، بارتداء ملابسها في ضوء أن التجرد من الملابس يُشكل مخالفة للقوانين والعادات والتقاليد العربية بمصر.

وأكدت وزارة السياحة والآثار، أنه تم السماح لهذه السائحة عقب هذه الواقعة، باستكمال زيارتها للمنطقة الأثرية بدون أية حواجز أو موانع تذكر.

وختمت وزارة السياحة والآثار، بيانها أو تعليماتها بمناشدة جميع الزائرين والسائحين من المصريين والأجانب، بالمناطق الأثرية والمتاحف في مصر، الأخذ بعين الاعتبار القوانين والتعليمات التي تصدر من المختصين والابتعاد عن أي أشياء أو تصرفات غير أخلاقية تمس بالآثار وسمعة مصر.


تابع المزيد:

)) نجاة امرأة أمريكية من قرش أبيض مفترس حاول جعلها وجبة له -فيديو

)) تعرف إلى أفضل 10 بدائل لتويتر في عام 2022 

)) وفاة لاعب أردني خلال مباراة.. توقف قلبه مرتين أثناء اللعب – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى