مجرمون

ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي بمصر بسبب وفاة فتاة بعد حمل خارج الزواج في القاهرة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمصر عقب الكشف عن حالة مؤلمة حصلت في عاصمة البلاد تمثلت بووفاة فتاة بعد حمل خارج الزواج.

وفاة فتاة بعد حمل خارج الزواج بمصر

وفي التفاصيل أمرت السلطات المحلية في العاصمة المصرية القاهرة بتشريح جثة فتاة لقيت مصرعها، أثناء إجراءها عملية إجهاض حملها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، فيما تباشر نيابة المرج، شرقي العاصمة القاهرة، إجراء تحريات شاملة بسبب الحادثة المؤلمة.

حيث أخبرت الجهات المحلية القوى الأمنية أنّه يوجد جثة فتاة بمنطقة المرج، شرقي القاهرة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لموقع الواقعة ، وتبين أن الفتاة عمرها 18 سنة، وكانت تربطها علاقة غير شرعية بشاب وحملت منه، فقامت والدتها بإحضارها إلى إحدى العيادات وخلال الإجهاض توفيت المجني عليها.

والإجهاض ممنوع في مصر، وتعاقب المرأة بالحبس في حال قامت طوعا بإجهاض نفسها، ولم يذكر القانون وجود أسباب لتخفيف العقوبة، لكنه يشددها على الكادر الطبي في حال أجريت عملية الإجهاض.

ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي بمصر بسبب وفاة فتاة بعد حمل خارج الزواج في القاهرة
ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي بمصر بسبب وفاة فتاة بعد حمل خارج الزواج في القاهرة

وقالت والدة الفتاة المتوفية، خلال التحقيقات، إن نجلتها أخبرتها بحملها سفاحاً “من دون زواج” من أحد الاشخاص، فقررت اصطحابها لإجراء عملية إجهاض لها، موضحة “كنت عايزة أستر بنتي من الفضيحة لكن ملحقتش ولقيت حتفها أثناء عملية الإجهاض.

ويشار إلى أنّه قامت السلطات باعتقال السيدة “والدة” الفتاة التي كان لها دوراً بمقتل صغيرتها واعترفت بفعلتها وتم إلقاء الفيض عليها وسوقها للسجن لتنال جزاءها.


تابع المزيد:

))بالفيديو || “أصوات غريبة” تقاطع بايدن أثناء كلمةٍ له بشرم الشيخ في مصر وتصيبه بالذهول 

)) وفاة فنان مصري يلقب بـ “عمدة المصريين.. ورصد آخر منشور له في الفيس بوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى