مجرمون

شاهد: سلمى المصرية تروي قصتها مع شاب خدعها ونشر صورها “بلا ملابس” على السوشيال ميديا

تداولت مواقع إخبارية مصرية اليوم، قصة فتاة مصرية تدعى سلمى، وقعت ضحية ابتزاز أخلاقي، مع أحد الأشخاص الذي قام بنشر صورها “بدون ملابس” عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

سلمى المصرية ضحية ابتزاز عبر الإنترنت

وفي التفاصل قضت محكمة جنح الاقتصادية في منيا القمح في دلتا مصر بإدانة أحد الأشخاص وحبسه سنة مع الأشغال الشاقة وغرامة 120 ألف جنيه مصري “أي 5 آلاف دولا”  في قضية التشهير وانتحال صفة فتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث تسبب لها في أضرار نفسية واجتماعية.

أوضحت الفتاة سلمى لوسائل الإعلام المحلية، أنها كانت ضحية شخص يدعي أنّه يعمل أسحاراً للناس ليلم شملهم ويجمع بين الحبيبين، حيث قام الشخص الذي لقبته بـ “دجال المقابر” والذي يتابعه الآلاف على مواقع التواصل بالتغرير بها وفضحها لإجبارها على عدم كشف ما قام به معها.

شاهد: سلمى المصرية تروي قصتها مع دجال خدعها ونشر صورها "بلا ملابس" على السوشيال ميديا
شاهد: سلمى المصرية تروي قصتها مع دجال خدعها ونشر صورها “بلا ملابس” على السوشيال ميديا

وقالت الفتاة الضحية، إنها تعرضت لتهديدات مختلفة من قبله، وقيامه بأخذ صورها ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإرسالها إلى الناس، وأن الناس كانوا يكذبونها عندما تحاول أن توضح الصورة لهم، لأنه يدعي المثالية والخلق القويم بتعامله معهم.

وأوضحت قائلة: “ده بيضحك على كل الناس وبيعمل ده باسم الدين، ولما عرف إني هتكلم هددني وبعت الصور لأصحابي كان فكرني هخاف من الفضيحة وهسكت ومتكلمش وافضحوا”.


 

وختمت الفتاة المصرية  سلمى حديثها في أنّه هناك العديد من الأشخاص الذين تواصلوا معها من ضحايا هذا الدجال النصاب، واعتزموا على التكاتف سويًا لأخذ حقهم من هذا الشخص المحتال، قائلة: كان بيضغط عليا كل فترة بشكل أصعب، بدأ بصحباتي وبعدين أهلي لحد ما وصل لابني وبعتله صوري  بلا ملابس تماما” على تطبيق المحادثة الشهير الوتسآب”.

شاهد: سلمى المصرية تروي قصتها مع دجال خدعها ونشر صورها "بلا ملابس" على السوشيال ميديا
شاهد: سلمى المصرية تروي قصتها مع دجال خدعها ونشر صورها “بلا ملابس” على السوشيال ميديا


تابع المزيد:

)) هالة صدقي تكشف عن كواليس الحكم على طليقها الهارب إلى أمريكا

)) وصف العالم بالغابة وأمريكا والصين بالفيلة.. ماكرون يعبّر عن رفضه للمواجهة ويدعو القردة للتعاون

)) بالفيديو|| سقوط امرأة متوفية من تابوتها وتدحرجها أمام أهلها عند نقلها أمام كنيسة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى