منوعات

ماسك ينشر مقطع مصور لأشياء عثر عليها بخزانة مقر التويتر وكانت مخبأة -فيديو

شارك الملياردير الأمريكي إيلون ماسك المتابعين في تطبيق تويتر مقطعاً مصوراً يظهر فيه خزانة مليئة بقمصان تحمل الشعار السياسي الليبرالي المتطرف “ابق مستيقظا!”  في إحدى مقرات الشركة بأمريكا .

ماسك يكشف عن فيديو فاضح

نشر رجل الأعمال فيديو بهذا الشأن على صفحته في موقع “تويتر”، حيث يمكن رؤية رفوف عليها عدد كبير من القمصان التي تحمل شعار “ابق مستيقظا”، وذلك في سان فرانسيسكو.

وعلق ماسك على هذا الفيديو، بعبارة أرفقها برمز تعبيري ضاحك: “بجد، لقد عثرت عليها في خزانة بمقر تويتر”.

ويعرف هذا الشعار بأنّه سياسي نشره مؤيدو الليبرالية المتطرفة، أو ما يسمى بالأجندة “التقدمية”.

وكان ماسك قد أعلن في وقت لاحق، عن سلعة جديدة لـ”تويتر” عبارة عن قمصان بتصميم مشابه لتلك التي تم العثور عليها، استبدلت فيها كلمة استيقظ بالبقاء في العمل بدلا من الشعار القدم.

 

وكانت وسائل إعلام أمريكية قد ذكرت أن المئات من موظفي تويتر استقالوا بعد إنذار من ماسك، مشيرة إلى أن رجل الأعمال الأمريكي اقترح في 16 نوفمبر على موظفيه أن يقرروا ما إذا كانوا سيبقون في الشركة أو أن يحصلوا على مكافأة نهاية خدمة لمدة ثلاثة أشهر، وفي الوقت نفسه، سيتوجب على الباقين العمل بجدية أكثر ووقت أكبر.

والجدير بالذكر فإنّ مالك تويتر الجديد كان قد أعلن هيمنته واستلامه زمام السلطة في الشركة منذ أكتوبر 2022 مقابل 44 مليار دولار، ليقوم بسلسلة من التغييرات في كل من إدارة الشركة وسياسات الشبكة الاجتماعية ذاتها. كما وعد رجل الأعمال بسياسة أكثر تحررية للشبكة الاجتماعية، والتي تعرضت لانتقادات واسعة بسبب الرقابة الشديدة، وتعهد بإقامة مجلس إدارة للمحتوى.

نجوم تويتر يعدون خططا بديلة تحسبا لفقدان متابعيهم بسبب ايلون ماسك - وكالة خبر الفلسطينية للصحافة


تابع المزيد:

))بعد خسارته ما يقارب 60 مليون متابع .. ايلون ماسـك يرفع الحظر عن حساب ترامب على تويتر

)) أول من اخترق أجهزة الآيفون وبلاي ستايشن 3..الهاكر الذي جنن إيلون مـاسك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى