منوعات

العثور على أشياء كثيرة غامضة تتعلق بالسحر والشعوذة في مقبرة مصرية – فيديو

شهدت قرى محافظة قنا حملة على طلاسم والسحر والشعوذة في مقابرها وكانت مقابر قرى أبو تشت، الأكثر حظا بالعثور على تلك الأشياء ووثقت عدسة الكاميرا ماتم العثور عليه.

أشياء كثيرة غامضة تتعلق بالسحر والشعوذة في مقبرة مصرية

وفي التفاصيل بدأت قرى مركز أبو تشت شمال المحافظة، بتنظيف مقابرها في حملة يستمر العمل بها يوميًّا عن طريق عدد من شباب المركز الذين لديهم معرفة فيها، بتنظيف مقابر قرية الكرنك والتي عثر بها على عدد من تلك الأعمال غير المشروعة أو القانونية.

أشياء كثيرة غامضة تتعلق بالسحر والشعوذة في مقبرة مصرية
أشياء كثيرة غامضة تتعلق بالسحر والشعوذة في مقبرة مصرية

من جانبه، قال محمد أبو علاء، أحد أبناء قرية الكرنك، إننا قمنا بحملة منظمة لتنظيف المقابر من تلك الأعمال المخالفة والمنافية لتعاليم الدين الإسلامي، والتي من شأنها إيذاء المواطنين في حياتهم وأعمالهم ومنازلهم.

وأشار أبو علاء إلى أن الحملة التي قام بها الشباب أسفرت عن ضبط حوالي 18 عملًا وسحرًا مدفونًا بالمقابر، وجميعها بهدف الطلاق والشتات والمرض، وجميعها مدون عليها الأسماء، ولكن حفاظا على سرية الأمر لن نفصح عنها، ولكن سيتم إبطالها بأمر الله حفاظا على حياة المواطنين واستقرارها

وأكد أنه سيتم استكمال هذا الأمر في الأيام القليلة القادمة حتى نتمكن من إبطالها، ووقف تلك الأعمال التي من شأنها عدم استقرار بالنسبة للأهالي بمصر.


تابع المزيد:

))إخلاء سبيل منة شلبي ونتيجة التحقيقات.. السلطات المصرية تصدر بياناً مفاجئاً

)) مصري يطلّق زوجته أثناء زفاف ابنته ويصدح بذلك بالميكروفون أمام الحاضرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى