منوعات

عامل مكتب يشكو من أنه يتقاضى أجراً قدره 128 ألف دولار سنوياً “لعدم القيام بأي شيء”

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

عامل مكتب يشكو من أنه يتقاضى أجراً قدره 128 ألف دولار سنوياً “لعدم القيام بأي شيء”

يزعم مدير مالي أيرلندي لشبكة السكك الحديدية الوطنية في أيرلندا أنه يتقاضى ما يقرب من 130 ألف دولار (108 آلاف يورو) سنويًا لتناول الغداء وقراءة الصحف طوال اليوم.

إن الحصول على أموال مقابل عدم القيام بأي شيء بشكل أساسي لا يبدو شيئاً يشكو منه معظم الناس ، ولكن بالنسبة إلى “ديرموت أليستر ميلز” ، وهو موظف في السكك الحديدية الأيرلندية ، فإنه تمييز, يدعي المدير المالي أنه بعد أن قدم إفصاحاً محمياً عن بعض مخالفات السكك الحديدية الأيرلندية عام 2014 ، تم إعفاؤه تدريجياً من جميع واجباته تقريباً ، لدرجة أنه يقضي الآن معظم أيامه في تناول الغداء وقراءة الصحف. على الرغم من كل هذا ، لا يزال يصرف راتبه المعتاد كل شهر.

يقول ديرموت “أشتري صحيفتين ، التايمز والإندبندنت ، وشطيرة. أذهب إلى مقصورتي ، أقوم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، وألقي نظرة على رسائل البريد الإلكتروني. لا توجد رسائل بريد إلكتروني مرتبطة بالعمل ، ولا رسائل ، ولا اتصالات ، ولا اتصالات مع الزملاء “

عامل مكتب يشكو من أنه يتقاضى أجراً قدره 128 ألف دولار سنوياً "لعدم القيام بأي شيء"
عامل عامل عامل مكتب يشكو من أنه يتقاضى أجراً قدره 128 ألف دولار سنوياً “لعدم القيام بأي شيء”

 

 

عامل مكتب يشكو من أنه يتقاضى أجراً قدره 128 ألف دولار سنوياً”لعدم القيام بأي شيء”

أخبر ميلز لجنة علاقات العمل في أيرلندا (WRC) “أجلس وأقرأ الجريدة وأكل شطيرة. ثم في حوالي الساعة 10:30 صباحاً ، إذا كان هناك بريد إلكتروني يتطلب إجابة ، فأنا أجيب عليه. إذا كان هناك عمل مرتبط به ، فأنا أقوم بهذا العمل. سأقول إذا حصلت على شيء يتطلب مني العمل مرة واحدة في الأسبوع فسأكون سعيدا “.

قال المدير المالي إنه يتحمل مسؤولية الميزانيات الرأسمالية التي تبلغ قيمتها حوالي 250 مليون يورو (261 مليون دولار) من عام 2000 حتى الانهيار المالي في عام 2007. تمت ترقيته في عام 2010 ، لكن حياته المهنية بدأت في الانهيار في عام 2013 عندما زُعم أنه تعرض للتنمر في دور جديد وإجبرهم على أخذ إجازة مرضية لمدة ثلاثة أشهر.

يدعي ميلز أنه عندما عاد ، لاحظ “بعض المشكلات” مع المدينين وأرسل تقرير “حسن النية” إلى الرئيس التنفيذي للسكك الحديدية الأيرلندية في مارس 2014 ، قبل الإفصاح المحمي إلى وزير النقل. منذ ذلك الحين ، تم تخفيض مسؤولياته في الشركة ، وكذلك تم تخفيض محفظة ميزانيته.

وقال إنه بعد تقديم التقرير الداخلي “مُنع” من تحمل المسؤولية عن الأصول الثابتة ، كما أنه فقد مسؤولية إعداد التقرير القانوني للحكومة.

قال ميلز إنه عندما قال محاميه إنه يتقاضى أجراً “لعدم القيام بأي شيء” ، كان يتحدث عن استخدام مهاراته, وأضاف المدير المالي أنه يشعر “بالعزلة وأنه تم استبعاده من اجتماعات الشركة وفرص التدريب.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

اقرأ المزيد:

تعلّم من ميس إكسل..بخطوات سهلة بإمكانك أن تجني 100 ألف دولار يومياً

دار الإفتاء المصرية تحسم الجدل حول فوائد البنوك وتوضح الحكم الشرعي.. “هل هي ربا”

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى