منوعات

مضيفة طيران تصرخ بوجه أحد الركاب خلال رحلة جوية.. “اغلق فمك أنا لست خادمة” -فيديو

تداول مغردون عبر منصة التواصل الاجتماعي “التويتر” مقطعاً مصوراً يظهر فيه مضيفة طيران تصرخ أحد الركاب بعدما أهانها أمام الجميع .

مضيفة طيران تصرخ بوجه أحد الركاب

ويعود الفيديو لرحلة جوية من إسطنبول إلى نيودلهي عندما اشتكى أحد المسافرين من خدمة تقديم الطعام، لينفعل بشدة على إحدى المضيفات التي كانت تحاول أن تشرح له ضوابط وقواعد تقديم وجبات الطعام على الطائرة بهدوء، إلا أن الراكب تمادى في انفعاله واحتداده على المضيفة، مما اضطرها للانفعال ورفع صوتها أيضا، بحسب ما نقل وكالات إعلامية هندية.

مضيفة طيران تصرخ بوجه أحد الركاب
مضيفة طيران تصرخ بوجه أحد الركاب

عندما اشتكى أحد المسافرين من خدمة تقديم الطعام، لينفعل بشدة على إحدى المضيفات التي كانت تحاول أن تشرح له ضوابط وقواعد تقديم وجبات الطعام على الطائرة بهدوء، إلا أن الراكب تمادى في انفعاله واحتداده على المضيفة، مما اضطرها للانفعال ورفع صوتها كذلك.

مضيفة طيران تصرخ بوجه أحد الركاب
مضيفة طيران تصرخ بوجه أحد الركاب

وبعد انتشار الفيديو، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة الطيران “إنديكو” ، أمس الأربعاء، عن دعمه للمضيفة الجوية التي شوهدت في المقطع الذي صوره أحد الركاب وشاهده الملايين بمواقع التواصل، وهي تتجادل بشدة مع أحد الركاب، وتخبره أنها “موظفة وليست خادمة له”.

وقال رئيس الشركة في تغريدة على “تويتر”: “كما قلت سابقًا، طاقم الطائرات بشر أيضًا” ومنه اعتبر الناشطون أن رئيس الشركة إنسان جيد يقف مع موظفيه لغير العادة.

 


اقرأ أيضا:

))قارئ مصري شهير يرقص أثناء تلاوة القرآن ومقطع فيديو يوثق والسلطات تتحرك

))بعد إعلان بوتين تزويده بصواريخ فتاكة.. ماهو الثالوث النووي الروسي؟ 

)) بالفيديو|| الأرض تنشق وتبتلع طلاب وطالبات في البيرو أثناء احتفالهنّ بالتخرج ورقصهم معاً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى