منوعات

طيار يحقق حلم والدته ويأخذها إلى مكة على طائرته

طيار يحقق حلم والدته ويأخذها إلى مكة على طائرته

كل والد يتمنى أن ينجح طفله في الحياة ويحقق كل أحلامه. من أجل تحسين حياة أطفالهم ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم ،  ظهرت إحدى هذه القصص الحميمة عن الثنائي الأم والابن على وسائل التواصل الاجتماعي ، وفازت بالقلوب على الإنترنت, تدور أحداث القصة حول امرأة أرادت أن يكبر ابنها الصغير ويصبح طيارًا ويأخذها إلى مكة على متن الطائرة التي سيطير بها يوماً ما. بعد عدة سنوات ، حقق الشاب حلم والدته. 

لكن على الرغم من انتشار القصة إلا أن اسم الناشر لا يتطابق مع الاسم الذي على صورة الطفل ما أثار الشكوك حول صدق الناشر

طيار يحقق حلم والدته ويأخذها إلى مكة على طائرته

ونشر المستخدم أمير راشد واني ، في تغريدة على موقع تويتر ، صورة له وللرسالة التي كتبتها والدته كما يدعي قبل سنوات. وكتب في تغريدته  ، “كتبت لي والدتي بطاقة للمدرسة وعلقتها على صدري ، وكانت تقول لي: عندما تصبح طياراً ، اصطحبني إلى مكة على طائرتك.” اليوم أمي هي أحد المسافرين إلى الكعبة المشرفة وأنا قائد الرحلة “.

منذ نشرها ، حصدت التغريدة أكثر من 20000 إعجاب ، وأكثر من 2300 إعادة تغريد ، والعديد من التعليقات. أحب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي المنشور الملهم وأغرقوا الطيار بالحب لتحقيق حلم والدته. كتب أحد المستخدمين: “ أنا أبكي حقًا. هذا جميل جداً. ” وجاء في تعليق آخر: “ الإيمان قوي ، وبركات الوالدين قوية أيضاً ”

وعلق ثالث قائلاً: “ إذا كنت مصمماً ، فإن أحلامك ستتحقق دائماً ” وكتب آخر ، “ عزيزي ، أنت حقاً ابن محظوظ لأنك حققت حلم والدتك. ”

طيار يحقق حلم والدته ويأخذها إلى مكة على طائرته


 

اقرأ المزيد:

بالفيديو || طيّار عراقي يغامر بمروحيته على علو منخفض

بالفيديو|| طيار روسي يفاجئ الركاب بطائرته بحديث عن الحرب الروسية بأوكرانيا عبر الإذاعة الداخلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى