منوعات

محكمة إسبانية عليا تقضي بحق رجل بالتجول “متجرداً من ملابسه” في الأماكن العامة

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

 محكمة إسبانية عليا تقضي بحق رجل بالتجول “متجرداً من ملابسه” في الأماكن العامة

أشارت المحكمة في فالنسيا بإسبانيا إلى أن أليخاندرو كولومار البالغ من العمر 29 عامًا ، والذي أخذته الشرطة سابقاً بتهمة التجوال عارياً في قريته الداية ، وكان حكم المحكمة مبني على أنه  “لم يحدث تغييراً في أمن المواطن أو الهدوء أو النظام العام” . .

تم تقنين العري العام في البلاد في أواخر الثمانينيات ، وفقاً للتقرير ، ولهذا السبب يعتقد كولورمار ، الذي بدا بلا ملابس في عام 2020 ، أن مزاعم “الاستعراض الفاحش” التي رفعها ضده مسؤولون محليون لا أساس لها من الصحة.

وقال للصحيفة “بحسب القاموس الذي يشير إلى النية الجنسية و (ذلك) لا علاقة له بما كنت أفعله” ، مضيفا أن الغرامات المفروضة عليه تنتهك “حريته الأيديولوجية”.

 محكمة إسبانية عليا تقضي بحق رجل بالتجول مجرداً في الأماكن العامة

 محكمة إسبانية عليا تقضي بحق رجل بالتجول “متجرداً من ملابسه” في الأماكن العامة

ذكرت صحيفة ديلي ميل في سبتمبر الماضي أنه تم تغريم كولومار عدة مرات بسبب أفعاله وقال إنه تم تأديبه لأن “الشرطة في الأساس لا تعرف القوانين”. وفقًا للتقرير ، تم تغريمه بما يقدر بـ 2900 دولار.  

خلال ذلك الوقت ، حاول حضور جلسة استماع للمحكمة فقط بالجوارب والأحذية الرياضية ، لكنه تلقى معارضة من تطبيق القانون ، وفقًا لصحيفة ديلي ميل. 

ومع ذلك ، فقد ارتدى ملابسه فيما بعد ليدخل المبنى ، بحسب التقارير.

ونقلت صحيفة ديلي ميل عن كولومار قوله للصحفيين في عام 2022: “سأُظهر لهم أنه يمكنني الذهاب على هذا النحو ، وبما أنهم يزعجونني ، فأنا أزعجهم”. 

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]
اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى