تقنية

واتساب يستعد لانقلاب ثوري في مزاياه وتصميمه.. والتفاصيل

كشفت تقارير وتسريبات تقنية، أن تطبيق واتساب يستعد لانقلاب ثوري في مزاياه وتصميمه. وحسب موقع WABetaInfo المتخصص في رصد مزايا واتساب التجريبية، فإن التطبيق سيشهد تغييرا كاملا في الأشهر المقبلة، مع سلسلة من تعديلات التصميم قيد التنفيذ، بما في ذلك ألوان وأزرار جديدة.

واتساب يستعد لانقلاب ثوري

وكتب WABetaInfo: “يسعدنا جدا أن نعلن أن واتساب يعمل أخيرا على تحسين واجهة التطبيق من خلال إعادة التصميم، التي تتضمن أزرارا مُجددة، ما سيجعل الواجهة أكثر حداثة. وبالإضافة إلى ذلك، كما يعتزم أيضا إضافة ميزة فرز المحادثات”.

يزعم المسربون أن بعضها يتم اختباره على نسخة بيتا من واتساب.وكشفت صور مسربة اختبار الألوان الجديدة على نطاق أوسع على إصدارات واتساب الخاصة بالآيفون، مع تبديل الإشعارات والطوابع الزمنية وعلامات التبويب من اللون الأزرق إلى ظل أكثر ملاءمة للعلامة التجارية باللون الأخضر.

وتحدثت تسريبات أخرى عن خيارات الحسابات المتعددة، ما يعني أن ملفات التعريف المتعددة ستعمل على جهاز واحد في المستقبل.وإذا كان هذا صحيحا، فإنه سيجعل واتساب يتماشى مع “تويتر”، أو “X” حاليا، ما يسمح للمستخدمين بالتبديل بين الحسابات المختلفة في ثوان، وفقا لموقع ديلي ميل البريطاني.

واتساب يستعد لانقلاب ثوري
واتساب يستعد لانقلاب ثوري

مقالات ذات صلة:

))واتساب يطلق ميزة جديدة انتظرها المستخدمون لسنوات.. تعرف عليها

)) واتساب يكشف عن ميزة جديدة خاصة بـ إرسال الصور عبر المستخدمين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى