طرائف وغرائبمجرمون

شاهد|| فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف أن السارق ” قرد ” حين عثر عليه

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً يظهر بها قرد ملتقط سيلفي بهاتف محمول ليتبين أنه قام بسرقته من أحد المنازل في ماليزيا.

قرد يسرق هاتف محمول

 وقال الشاب “لزاكريديز رودزي” أن قرداً “مشاغباً” التقط هاتفه الذكى من جواره أثناء نومه وحمله إلى خارج منزله، وبعد العثور على الهاتف فوجئ رودزي بالعديد من الفيديوهات، وصور “السيلفى” للقرد “السارق”، وقد سارع بمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعى.

وتظهر الصور قردًا يحدق فى العدسة، ثم يظهر وهو يحاول دفع الهاتف إلى فمه، ربما فى محاولة لالتهام ” هذا الشيء الغريب” الذى حصل عليه، كما اكتشف رودزى أيضًا سلسلة من الصور الباهتة لأوراق أشجار الغابة، بالإضافة إلى محاولة فاشلة لإنتاج صورة بانورامية.

الشاب يوضح حادثة سرقة هاتفه

وقال “الضحية” إنه أدرك أن هاتفه مفقود عندما استيقظ من نومه: “لم تكن هناك أي علامة على حدوث سرقة. الشيء الوحيد الذي دار فى خاطري أنه نوع من الشعوذة”.

وذكر رودزي، الذي يدرس علوم الكمبيوتر فى ولاية “جوهور الجنوبية”، أن الأمر لم يتضح إلا فى اليوم التالي، عندما لاحظ عمه وجود قرد فى مكان قريب، وبعدها سمعوا رنين الهاتف ليكتشفوا وجوده أسفل نخلة تقع في حديقتهم الخلفية.

العم يكشف سارق الهاتف بالصور

وتوقع عمه مازحاً أنه يمكن أن تكون هناك صورة للسارق على جهاز الهاتف، ولذا فتح رودزي ألبور صور الهاتف ليكتشف المفاجأة: “لقد كان ممتلئاً فعلاً بالصور”.

واعتبر الشاب الماليزي أن “شيئا (مثل هذا) قد تراه مرة كل قرن”، ثم سارع بنشر “الحصيلة المدهشة” من الصور، كما شارك أيضاً بعض مقاطع الفيديو على تطبيق “تيك توك”، واصفًا إياه بـ “تويول الصغير المخادع”، وهو طفل يستخدم فى أعمال السحر لارتكاب السرقة والأذى.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

يلتقط سيلفي
[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]
محاولة أكل الهاتف المحمول

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى