ترينديات

مي العيدان تتصدر محرك البحث غوغل بعد اتخاذها قراراً مصيرياً بحياتها – صورة

مي العيدان

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

اتخذت الإعلامية الكويتية مي العيدان قراراُ مصيرياً اليوم عبر إنستغرام فاجأ جمهورها، يتعلق بتصرفاتها ومنشوراتها، والتي تشتهر بكثرة انتقادها للفنانين العرب.

مي العيدان تتصدر محرك البحث غوغل لهذا السبب

قالت العيدان أنها ستغير أسلوبها المعتاد وتتخذ واحداً جديداً في حياتها، وهو ما جاء في رسالة وجهتها لمتابعيها ونشرتها على حسابها الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (إنستغرام).
حيث جاء في منشورها:

“من مبدأ إصلاح النفس سوف أبدأ مرحلة جديدة وصفحة جديدة من حياتي أكثر هدوءًا وأقل صخباً مستمدة من مبدء القرآن الكريم من أية آل عمران عندما قال الله في كتابه العزيز أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بِسْم الله الرحمن الرحيم “ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك” صدق الله العظيم”.

 

العيدان
[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]
[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]
وأضافت العيدان:

” فالله طالب من الإنسان برقّة القلب وسعة الصدر وطيب القول، مع استمراري بالنقد فهو علم يدرّس في الجامعات والمعاهد المسرحية وكليات الإعلام وهو دراستي وليس كما يدعي الآخرون الجهلاء بأنه تنمّر، مع العلم أن ليس هناك قانون بالكويت اسمه قانون تنمّر فقط قانون الجزاء يجرّم السبّ والقذف وغير ذلك يعتبر حرية رأي”.

 

مي العيدان

وختمت الفنانة الشهيرة حديثها بالقول:

“حرية النقد كفلها الدستور الكويتي قبل قانون الجزاء، ولكن هو كنوع من الرغبة بالتغيير والإصلاح، فاليوم أنا بعد شهرين سوف أكمل 44 عاماً ومن المؤكد لن أعيش 44 عاماً أخرى، لذلك قررت أن أكون أفضل من أجلي ومن أجل مرضاة ربي، وسأحاول توثيق علاقتي به أكثر كما سأحاول تبنّي طفل أو طفلة من الكويت بعدما فشلت في تبني الطفلة السورية وسأسامح الجميع وأتمنى أن يسامحني الجميع، ونقطة ومن أول السطر أبدأ حياة جديدة”.
[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى